الميدان الرياضي : ميسي ضد بايرن ميونخ مُجدداً .. هل تفك عصا الساحر العُقدة البافارية ؟
التاريخ : 2022-11-08

ميسي ضد بايرن ميونخ مُجدداً .. هل تفك عصا الساحر العُقدة البافارية ؟

ستكون المُواجهة المُرتقبة بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بالتأكيد هي الأقوى في دور الـ 16 من مُسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيكون جمهور كرة القدم على موعد مع مُواجهة من العيار الثقيل تعد بالكثير نظراً لقيمة المُسابقة، وأهمية المُتنافسين، والتاريخ الحافل لنجوم الفريقين في عالم الرياضة.

وبطبيعة الحال فإن الأنظار ستكون مُوجهة تماماً نحو الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سيكون مُطالباً بفك عُقدة فريقه وعُقدته هو الشخصية أمام العملاق البافاري.

لسرد القصة علينا في البداية تذكر المشهد الأخير فيها وذلك حينما التقطت الكاميرات مشاعر الإحباط وخيبة الأمل وهي تُشكل ملامح ميسي بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها فريقه التاريخي برشلونة بثمانية أهداف في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويرى الكثير من عُشاق البلوجرانا أن ذلك الانكسار الصادم كان تمهيداً لانهيار النادي الكتالوني ورحيل ميسي الحزين في صيف 2021.

تواصلت قصة العُقدة بمشهدٍ درامي جديد كان بطله نفس المُنافس وعلى أرض نفس الملعب في لشبونة البرتغالية، وذلك حينما بكى نيمار جونيور بدموعٍ حارة حزناً على خسارة باريس سان جيرمان لقب دوري أبطال أوروبا في 2020 برأسية كومان.


 



عدد المشاهدات : [ 1346 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .