الميدان الرياضي : فاييكانو يُسقط ريال مدريد في لقاءٍ مُثير بالدوري الإسباني
التاريخ : 2022-11-08

فاييكانو يُسقط ريال مدريد في لقاءٍ مُثير بالدوري الإسباني

 تمكن فريق رايو فاييكانو من تحقيق انتصارٍ هام على ريال مدريد بطل الدوري الإسباني بثلاثة أهدافٍ لهدفين.

فاييكانو يهدي صدارة الليجا لبرشلونة
وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب كامبو دي فوتبول دي فايكاس قد بدأ عن طريق سانتي كوميسانا لأصحاب الأرض بعد تسديدة قوية غالطت كورتوا بعد هجمةٍ رائعة في الدقيقة 5.

ونجح النجم الكرواتي المُخضرم لوكا مودريتش في إدراك التعادل للميرنجي في الدقيقة 37، وذلك بعد خطأ احتسبه الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو “الفار”.

ونجح المُدافع البرازيلي المُخضرم إيدير ميليتاو في تسجيل هدف التقدم للملكي في الدقيقة 41 بعد لعبةٍ رأسية مُتقنة.

وتمكن ألفارو جارسيا من إدراك التعادل لأصحاب الأرض بهدفٍ رائع في الدقيقة 44، وذلك بعد تسديدة قوية حاول كورتوا إبعادها عن شباكه دون جدوى.

وأكمل لاعبو فاييكانو المُباراة البطولية التي قدموها بتسجيل هدف الفوز الذي حمل بصمة أوسكار تريجو من ركلة جزاء في الدقيقة 67.

واحتسب الحكم بعد لمسة يد على داني كارفاخال داخل منطقة الجزاء، ونجح كورتوا في التصدي للركلة بعد التنفيذ الأول، ولكن الحكم قرار إعادة التسديد لتقدم الحارس البلجيكي عن خط المرمى لحظة التسديد.

وحاول كورتوا التصدي للركلة في التنفيذ الثاني، ولكن الكرة كانت قوية كفاية لهز الشباك.

وتجمد رصيد ريال مدريد بعد الهزيمة في مُباراة اليوم عند النقطة 32 يحتل بهم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما ارتفع رصيد فاييكانو للنقطة رقم 21 في المركز الثامن.

وسيلعب ريال مدريد المُباراة المُقبلة له في الليجا ضد قادش على أرض سانتياجو برنابيو يوم الخميس المُقبل، فيما سيلعب فاييكانو على أرضه أمام سلتا فيجو في نفس اليوم.

عدد المشاهدات : [ 1313 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .