الميدان الرياضي : كاراجر: ميسي نعتني بالحمار بسبب صلاح
التاريخ : 2022-01-22

كاراجر: ميسي نعتني بالحمار بسبب صلاح

قال جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول، إنه تلقى رسالة غاضبة من ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان.
 

وكان كاراجر قد اختار مؤخرا الفريق الأفضل في 2021، على شبكة "سكاي سبورتس"، لكنه لم يضع ميسي فيه، وفضل عليه المصري محمد صلاح، نجم ليفربول.

وقال الدولي الإنجليزي السابق عن ذلك: "لن أضع ميسي في التشكيلة.. لقد تحدثنا بشأن هذا الجدل في بداية الموسم، عند المقارنة بين رونالدو وميسي.. وهو ليس سعيدًا على الإطلاق بما أقوله".

وتابع: "لم أكن أعتقد أن رونالدو صفقة رائعة ليونايتد، وضربت مثالًا بميسي.. لم أكن أعتقد أيضا أنه صفقة رائعة لسان جيرمان".

وأردف: "كان ذلك في البرنامج ليلة الاثنين (اختيار التشكيل)، وتلقيت رسالة خاصة على إنستجرام من ميسي.. لن أعرض رسائل خاصة، لكنه نعتني بالحمار".

وأضاف: "إنه يشاهد البرنامج ليلة الاثنين، لذا آمل أن يشاهده ليلة الجمعة أيضًا، لأنني أحبك جدًا يا ليونيل.. أنت أعظم لاعب على الإطلاق، وأنا حمار إذا دخلت في مقارنة معك، أنا أتقبل ذلك.. لكنك لست ضمن فريقي الأفضل هذا العام".

واختتم كاراجر: "أنت لم تلعب بشكل جيد بما يكفي، حتى لو فزت بكوبا أمريكا في الصيف.. هذا لا يكفي لأضعك في التشكيل على حساب محمد صلاح".
عدد المشاهدات : [ 2901 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .