الميدان الرياضي : هل سيحقق أبو طعيمة النتائج المرجوة مع الحسين اربد !!
التاريخ : 2022-01-22

هل سيحقق أبو طعيمة النتائج المرجوة مع الحسين اربد !!

 أحمد العمري

يستعد الكابتن أمجد أبو طعيمة، المدير الفني الجديد للحسين إربد، لخوض مهمة جديدة مليئة بالتحديات، حيث يسعى الأصفر في هذا الموسم للتويج مهما كلفه الأمر.

ولا شك أن أبو طعيمة سيكون تحت أنظار الكثير من جمهور الكرة الأردنية خلال هذه المهمة، بعدما قامت اللجنة المؤقتة لنادي الحسين إربد، بتذليل كافة الصعاب أمامه، وإمداده بفريق قوي يتضمن كوكبة من نجوم الكرة الأردنية، أملاً في صعود منصة التتويج وإسعاد أنصاره ومحبيه.

ولم يسبق لأمجد أبو طعيمة، أن عمل كمديراً فنياً للفرق المحلية، إلا عندما قاد الجزيرة قبل موسمين فقط، حيث تعتبر مهمته مع الحسين إربد، الثانية بعد الأحمر، كما أنه يأمل باستثمار هذه الفرصة من خلال وضع بصمة جديدة في مسيرته التدريبية.

وحظي أبو طعيمة بثقة مطلقة من جمهور وادارة نادي الحسين إربد التي لم تتردد في طلب التعاقد معه لمدة ثلاثة مواسم متتالية، قبل أن يتم الاتفاق على أن تكون مدة العقد لموسم واحد قابل للتمديد بناء على طلب المدرب.

ويَعتبر أبو طعيمة أن نجاحهُ في هذه المهمة، يعني ارتفاع أسهمه على صعيد التدريب، وسيعمل ويجتهد في سبيل استثمار هذه الفرصة، ولن يفرط بها، فهو يمتلك فريق الأحلام، وكافة أدوات النجاح.

 

عدد المشاهدات : [ 4490 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .