الميدان الرياضي : مدرب السودان : الفوز على مصر ليس صعباً !!
التاريخ : 2022-01-19

مدرب السودان : الفوز على مصر ليس صعباً !!

رفع المدرب بُرهان تيّه المُدير الفني للمُنتخب السوداني لكرة القدم، راية التحدي، قبل مُلاقاة مصر، مساء غدٍ الأربعاء، في ختام مباريات الدور الأول من عمر المجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية، المُقامة حالياً في الكاميرون.

وقال تيّه في المؤتمر الصحافي الخاص بالمُباراة، اليوم الثلاثاء: " لا أرى أن الفوز على مصر صعب، لدينا إصرار وعزيمة كبيرة، المُنتخب المصري كبير ومن أفضل مُنتخبات الكرة العربية ونكن له الاحترام، والمباراة لن تكون سهلة".

 

وتابع "لدينا غيابات في التشكيلة، مثل غياب صلاح الدين النمر، وهو لاعب كبير وصاحب خبرات، ونبحث حالياً عن تعويضه بأحد الوجوه الشابة في التشكيلة، ونأمل أن يكون غياب صلاح الدين النمر غير مؤثر في فرصتنا بتحقيق الفوز، وقد نحقق التعادل وكذلك قد نخسر، وهي احتمالات واردة بقوة في أرض الملعب".

وأضاف "يعود إلى صفوفنا لاعب آخر مهم، هو محمد عبد الرحمن رأس الحربة الذي غاب عن مباراة نيجيريا، وهو إضافة قوية لخط الهجوم، ولدينا تشكيلة شابة وواعدة نُراهن عليها في إعادة الريادة للكرة السودانية".

ووعد المدير الفني بُرهان تيّه الجماهير السودانية، بتقديم أفضل مستوى أمام "الفراعنة" مساء غدٍ، أملاً في الفوز الذي يتيح لـ"صقور الجديان" في الوقت نفسه تحقيق مُفاجأة التأهل إلى الدور ثمن النهائي من عمر كأس الأمم الأفريقية.

وكان منتخب السودان، قد تعادل في الجولة الأولى، من دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، أمام منتخب غينيا بيساو سلبياً، ثم خسر من منتخب نيجيريا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية.

 

عدد المشاهدات : [ 3247 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .