الميدان الرياضي : من الأقرب من هؤلاء لقيادة الوحدات !!
التاريخ : 2022-01-19

من الأقرب من هؤلاء لقيادة الوحدات !!

 أكد مصادر صحفية، أن المدرب الصربي ميودراج يسيتش بات الأقرب لتدريب فريق الوحدات الأول لكرة القدم.

وينتظر أن يتم حسم الأمور خلال الساعات القليلة القادمة بعد مفاضلة بين أكثر من مدرب بناء على تنسيب اللجنة الفنية ما لم يحدث مستجدات تعيق التوقيع.

وولد يسيتش عام 1958 بمدينة أوسيسينيكا الصربية ولكنه يحمل جنسية أخرى وهي البوسنة والهرسك، ويعد صاحب الـ61 عاماً من المدربين المتميزين لأنه معروف بصرامته وإجادته لقراءة الخصم.

وسبق للمدرب الصربي تمثيل منتخب يوغسلافيا في الثمانينيات، بجانب تحقيق عدد من الإنجازات مع بعض الأندية التي أشرف على تدريبها.

وتولى مهمة تدريب 21 فريقاً خلال مسيرته منها 6 تجارب في أندية عربية بعد اعتزاله كرة القدم عام 1993، ويحمل رخصة التدريب الاحترافية من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وخاض يسيتش تجربة تدريبية سابقة في الدوري السعودي مع فريق نجران موسم 2012، بالإضافة إلى العربى الكويتي والاتفاق السعودي وخورفكان الإماراتي والاسماعيلي المصري.

وفي سياق متصل، وذكرت مصادر صحفية أخرى، أن الجزائري ميلود حمدي، ربما يكون المرشح الأبرز لتولي المهمة.

حيثيعتبر ميلود حمدي (51 عامًا)، من المدربين المميزين، وبدأ مسيرته التدريبية مع قطاع الناشئين لنادي فيترولاس الفرنسي عام 2004.

وبعدها بعدة أشهر، انقطع حمدي عن التدريب، قبل العودة في 2009، حيث تسلم قيادة قنصلية مارسيليا، ليصعد به للدرجة الرابعة.

وعين حمدي مدربًا لاتحاد الجزائر خلفًا للبلجيكي بول بوت، الذي درب النشامى من قبل.


 
عدد المشاهدات : [ 2714 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .