الميدان الرياضي : الدوري الإنكليزي يفتح باب العودة لإريكسن عبر تحدٍ جديد
التاريخ : 2022-01-18

الدوري الإنكليزي يفتح باب العودة لإريكسن عبر تحدٍ جديد

فتح الدوري الإنكليزي الممتاز باب العودة للنجم الدنماركي كريستيان إريكسن، عبر فريق برينتفورد الباحث عن طوق نجاة للبقاء في الأضواء، وذلك بعد فترة غياب طويلة إثر تعرضه لأزمة قلبية مرعبة خلال مباراة من منافسات بطولة "يورو" الأخيرة.

وكشفت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، الاثنين، أن فريق برينتفورد دخل في مفاوضات جدية مع وكيل أعمال إريكسن، من أجل الوصول إلى تفاهم يسمح له بالعودة إلى الملاعب من جديد ومساعدتهم على تحقيق هدف البقاء هذا الموسم.

ويتمثل العرض في عقد يمتد حتى نهاية الموسم، على أن يتم تجديده موسماً آخر في حال بلوغ الأهداف المسطرة وتقديمه الإضافة التي ينتظرها منه عشاق "الدبابير"، خصوصاً أنه يمتلك تجربة مميزة مع نادي توتنهام قبل سنوات.

وتعرض إريكسن لأزمة قلبية جعلته يسقط في مباراة منتخب بلاده وفنلندا شهر حزيران/يونيو الماضي، ولحسن الحظ أن تدخل الأطباء كان في الوقت المناسب وسمح بإنقاذه من موت محقق، بعد أن توقف قلبه فترة غير طبيعية.

وصرح إريكسن، قبل أسابيع، بنيته العودة إلى المشاركة في مباريات المستوى العالي، وأكد رغبته عبر خوضه التدريبات منذ أشهر بعد تلقيه الضوء الأخضر من أطبائه، وهو ما جعل حلمه في لعب الكرة ممكناً من جديد.

 

عدد المشاهدات : [ 3755 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .