الميدان الرياضي : أزمة منتخب تونس تتواصل: كورونا يضرب مجدداً
التاريخ : 2022-01-18

أزمة منتخب تونس تتواصل: كورونا يضرب مجدداً

يبدو أن فيروس كورونا لن يترك المنتخب التونسي في سلام تام خلال بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم المقامة حالياً في الكاميرون، وذلك بعد ارتفاع عدد اللاعبين المصابين به من 6 إلى 9 حالات.
وعلم "العربي الجديد" أن التحاليل السريعة التي خضعت لها عناصر منتخب تونس الإثنين، كانت نتائجها موجبة وأثبتت تعرّض 3 لاعبين للإصابة بالفيروس، وهم الظهير الأيسر علي معلول ولاعب خط الوسط غيلان الشعلالي والحارس الاحتياطي أيمن دحمان.

وسيخضع هذا الثلاثي وباقي لاعبي "نسور قرطاج"، صباح الثلاثاء إلى التحاليل الرسمية من طرف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" للتأكد من الإصابات، وسط مخاوف كبيرة من اكتشاف حالات جديدة قبل يومين من مواجهة غامبيا، الخميس.

وعانى المنتخب التونسي من غياب 6 لاعبين عن مباراة موريتانيا، وهم ديلان برون وأسامة الحدادي ومحمد دراغر وعصام الجبالي ونعيم السليتي ويوهان توزغار، بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، ويخشى الجهاز الفني فقدان لاعبين جدد قبل المواجهة الحاسمة يوم الخميس المقبل من أجل التأهل لثمن النهائي.

 

عدد المشاهدات : [ 2635 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .