الميدان الرياضي : بنزيمة يتغزل بصلاح وقائد "الفراعنة" يرد في كأس أمم أفريقيا
التاريخ : 2022-01-16

بنزيمة يتغزل بصلاح وقائد "الفراعنة" يرد في كأس أمم أفريقيا

تغزل النجم الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم نادي ريال مدريد ومنتخب "الديوك"، بالمصري محمد صلاح، معتبراً أن قائد "الفراعنة" يعد أحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، قبل ساعات من جائزة "ذا بيست" التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ونقلت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، السبت، عن النجم كريم بنزيمة، قائد ريال مدريد الإسباني، قوله: "محمد صلاح لاعب موهوب جداً وهو أحد أفضل لاعبي العالم، ويذكرني بكريستيانو رونالدو، وهو مفيد لفريقه ولأي فريق في العالم".

 

بدوره، قام محمد صلاح بالرد على تصريحات كريم بنزيمة، بعدما قاد منتخب مصر إلى تحقيق فوزٍ صعب على منتخب غينيا بيساو، عقب تسجيله الهدف الوحيد في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً في الكاميرون.

وشهدت الدقيقة الـ(69) من عمر لقاء مصر وغينيا بيساو نجاح صلاح (29 عاماً) في تسجيل هدف التقدم لـ"الفراعنة"، بتمريرة ذهبية من زميله عمرو السولية، لينجح اللاعب الكبير في كسر صيامه، الذي دام 6 مباريات متتالية على صعيد مسيرته الدولية.

ولم يسجل محمد صلاح برفقة المنتخب المصري في الدور الثاني للتصفيات الأفريقية لكأس العالم 2022 التي ستقام في قطر، ثم غاب عن التسجيل في لقاء مصر ونيجيريا الأول في المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

يُعتبر الهدف هو الأول لصلاح بعد حصوله على شارة قيادة المنتخب المصري بشكل رسمي، بقرار من الجهاز الفني السابق بعد إلغاء نظام الأقدمية وسحب الشارة من القدامى، مثل أحمد فتحي وعبد الله السعيد وأحمد حجازي، في ظل التألق اللافت الذي يعيشه صلاح عبر مشواره الكروي في أوروبا.

ويعود آخر أهداف النجم محمد صلاح الدولية إلى 29 مارس/آذار 2021 في مرمى منتخب جُزر القُمر خلال ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، ليرفع قائد "الفراعنة" رصيده التهديفي إلى 5 أهداف في كأس الأمم الأفريقية.

 

عدد المشاهدات : [ 3306 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .