الميدان الرياضي : هل تفسد إغراءات نيوكاسل مفاوضات برشلونة مع ديمبلي؟
التاريخ : 2021-12-26

هل تفسد إغراءات نيوكاسل مفاوضات برشلونة مع ديمبلي؟

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، عن حقيقة موافقة الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم برشلونة، على توقيع عقد جديد مع النادي الكتالوني.

وينتهي عقد ديمبلي صاحب الـ24 عامًا مع برشلونة في الصيف المقبل، ويستطيع الجناح الفرنسي التوقيع مجانًا مع أي نادٍ في الشهر المقبل.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن بعض وسائل الإعلام تعاملت مؤخرًا مع تجديد ديمبلي على أنه أمر مفروغ منه، كما زعمت أن مدة العقد الجديد مع برشلونة ستكون 5 سنوات.

وأشارت إلى أن ديمبلي ووكيله لم يصرحا عن أي شيء يخص الاستمرار مع برشلونة، رغم أن الأخير ينتظر الرد في موعد أقصاه 31 كانون الأول/ديسمبر الجاري.

وأوضحت أن مصادر مقربة من المفاوضات، أكدت أن ديمبلي أبلغ الرئيس خوان لابورتا والمدرب تشافي هيرنانديز، برغبته في الاستمرار من أجل كسب المزيد من الوقت في المفاوضات.
وقالت المصادر إن ديمبلي ووكيله لم يردا حتى الآن على العرض الأخير من برشلونة، كما أشار إلى أن اللاعب لديه الآن 3 عروض من نيوكاسل ومانشستر يونايتد وليفربول.

وذكرت أن عرض نيوكاسل الأكثر إغراء، حيث سيحصل ديمبلي على مكافأة توقيع بقيمة 15 مليون يورو، بالإضافة إلى راتب سنوي يبلغ 15 مليونًا أيضًا.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن هذه الأرقام تتفوق بشكل واضح على العرض الأخير الذي قدمه برشلونة.

ولم يوافق ديمبلي حتى الآن على عرض نيوكاسل، لأن الأخير يعاني ويتواجد في مراكز الهبوط، ويخشى الجناح الفرنسي أن يوقع الآن، ثم يلعب في دور الدرجة الأولى بإنجلترا خلال الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن عرضي مانشستر يونايتد وليفربول بعيدان عن الأرقام التي يقدمها نيوكاسل، ويرغب ديمبلي في كسب المزيد من الوقت قبل اتخاذ قراره النهائي.
عدد المشاهدات : [ 3518 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .