الميدان الرياضي : أرسنال يُحرز هدف الموسم.. هدية للجماهير "كوبري وكعب"
التاريخ : 2021-12-22

أرسنال يُحرز هدف الموسم.. هدية للجماهير "كوبري وكعب"

يواصل فريق أرسنال تدارك بدايته الصعبة هذا الموسم، في مختلف المسابقات، وبعد تحسين ترتيبه في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم وصعوده للمراتب الأولى، تأهل الثلاثاء، إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الرابطة الإنكليزية.

ونجح أرسنال في تخطي عقبة مضيفه سندرلاند، بعد أن هزمه بنتيجة 5ـ1، في لقاء لم يجد خلالها المدفعجية صعوبات لخطف بطاقة التأهل بعد أن كانت العناصر الهجومية مستعدة لرفع التحدي، وتأكيد بداية تعافي الفريق الذي حسن نتائجه بشكل كبير.

بداية قوية للمدفعجية

أنهى أرسنال شوط المقابلة الأول متقدماً في النتيجة 2ـ1، فرغم غياب العديد من العناصر المهمة والمؤثرة، فإن الفريق أظهر أنه بات يملك ترسانة هجومية قادرة على تفكيك تماسك أفضل خطوط الدفاع، رغم أن المهمة ضد سندرلاند لم يكن متوقعاً لها أن تكون صعبة.

وسجل أدي نكيتيا هدف التقدم في الدقيقة 17، ولم تمض غير 10 دقائق حتى استعاد العاجي نيكولاس بيبي طريق الشباك بعد أن عجز عن التهديف منذ عديد الأشهر، وأعاد نتان برودهيد، الحماس إلى المباراة عندما سجل هدفاً في الدقيقة 31 لتعود الإثارة.

هاتريك وهدف رائع

سيطر أرسنال على شوط المباراة الثاني، ولم يترك لمنافسه فرصة الرد عليه، بل نجح سريعاً في حسم النتيجة النهائية وتفادى الصعوبات التي عادة ما تعرفها مثل هذه المباريات، خاصة أن منافسه كان راغبا في العودة في النتيجة ومحاولة إحراج أرسنال.

وتألق أدي نيكتيا في الشوط الثاني، محرزاً ثنائية جعلت أرسنال يتمتع بأسبقية مريحة في فترة قصيرة، ولم يعد مهدداً بخسارة بطاقة التأهل، إذ أصبحت النتيجة 4ـ1 في الدقيقة 58 ما يعني أن سندرلاند خسر كل آماله في العودة في اللقاء وتعديل النتيجة.

وكان الهدف الرابع في اللقاء مميزاً، وأكد الانتعاشة التي يمرّ فيها لاعبو أرسنال في المباريات الأخيرة، وتخلصهم من الضغط القوي الذي كانوا يعانون منه في  المباريات الأولى، بعد أن أبدع العاجي بيبي في تجاوز أحد المدافعين بكوبري رائع، لينهي نيكتيا الهجوم بكعب محرزاً "الهاتريك" في اللقاء.

وفي آخر الدقائق أضاف شارلي باتينو الهدف الخامس في اللقاء، إثر عمل من العاجي بيبي الذي صنع هدفين وسجل هدفاً، ليُعلن عن نفسه مجدداً ويقنع المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا بقدراته بعد أن خسر مكانه الأساسي في الأسابيع الماضية وأصبح لا يشارك إلا نادراً.




عدد المشاهدات : [ 3529 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .