الميدان الرياضي : جوارديولا يهدد نجوم مانشستر سيتي
التاريخ : 2021-12-21

جوارديولا يهدد نجوم مانشستر سيتي

حذر بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، لاعبي فريقه بشأن سلوكهم خارج أرض الملعب خلال فترة الكريسماس، وذلك بعد استبعاد الثنائي جاك جريليش وفيل فودين من مباراة نيوكاسل الأخيرة بعد انتشار صورهما أثناء تواجدهما في ملهى ليلي.

ونشرت صحيفة "تيلجراف" البريطانية صورة للثنائي في الملهى الليلي عقب فوز مانشستر سيتي على ليدز يونايتد بسباعية نظيفة، وأكدت الصحيفة غضب السيتي من الحالة التي وصل بها الثنائي إلى التدريبات، في الجلسة الاستشفائية في اليوم التالي.

وقال جوارديولا بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس": "في وقت أعياد الميلاد، أهتم كثيرًا بسلوك اللاعبين داخل وخارج الملعب".

وهدد: "من لن يكون سلوكه جيدًا خارج الملعب، لن يشارك في المباريات".

وأضاف: "علينا التركيز طوال الوقت، فمع عوامل التشتيت أثناء أعياد الميلاد، كل شيء من الوارد حدوثه".

وحقق مانشستر سيتي فوزًا عريضًا على مضيفه نيوكاسل يونايتد، بأربعة أهداف دون رد، الأحد الماضي، على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن الجولة 18 من الدوري الإنجليزي.

وحمل هذا الفوز رقمًا قياسيًا جديدًا للسيتيزنز، تحت قيادة بيب جوارديولا في البريميرليج، حيث إن مانشستر سيتي حقق أكبر عدد انتصارات خلال عام ميلادي واحد في تاريخ البريميرليج.

وخاض السيتي 42 مباراة بالبريميرليج خلال 2021 حتى الآن، ونجح في تحقيق 34 انتصارًا، ويأتي ليفربول في المركز الثاني برصيد 33 انتصارا (1982)، وتشيلسي ثالثا برصيد 32 انتصارا (2005).
عدد المشاهدات : [ 3272 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .