الميدان الرياضي : من هي الموهبة البرازيلية التي ستعوض غياب صلاح وماني أثناء بطولة أمم أفريقيا؟
التاريخ : 2021-12-20

من هي الموهبة البرازيلية التي ستعوض غياب صلاح وماني أثناء بطولة أمم أفريقيا؟

وضع الألماني، يورغن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنكليزي، خيار ضم البرازيلي الموهوب، فينيسيوس جونيور، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، على رأس خيارات تعويض غياب المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني اللذين سيُشاركان في بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

وكشفت مجلة "سبورتس إليستريتد" الرياضية الأميركية أن البرازيلي، فينيسيوس جونيور، أمسى على رادار الصفقات الجديدة للمدرب، يورغن كلوب، أملاً في ضمان عدم تعرض الفريق لهزة هجومية عن غياب الثنائي صلاح وماني، في رحلة المنافسة على لقب بطل الدوري الإنكليزي في نسخته الحالية برفقة مانشستر سيتي وتشيلسي.

ويُراهن ليفربول على نجمه محمد صلاح كثيراً في الموسم الحالي، وهو الذي سجل له 15 هدفاً ويتصدر قائمة الهدافين في "البريميرليغ" بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه، هذا عدا عن وصول صلاح إلى مستوى فني وضعه على رأس أبرز لاعبي العالم في الوقت الحالي.

ويُعتبر فينيسيوس أحد أكثر اللاعبين الشباب موهبة في العالم في الوقت الحالي، ويمضي موسماً مذهلاً، إذ سجل 12 هدفاً وصنع 9 تمريرات حاسمة في 23 مباراة مع فريق ريال مدريد هذا الموسم، وساهم في تصدر النادي "الملكي" قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليغا".


عدد المشاهدات : [ 3481 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .