الميدان الرياضي : كومان نجم بايرن ميونخ معروض على ريال مدريد
التاريخ : 2021-12-16

كومان نجم بايرن ميونخ معروض على ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية وجود إمكانية لانتقال الفرنسي كينجسلي كومان جناح بايرن ميونخ إلى صفوف ريال مدريد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وينتهي عقد كومان مع النادي البافاري في صيف 2023، ولا يوجد أي مؤشرات إلى توصل الطرفين لاتفاق من أجل تجديد العقد، وهذا يجعله مرشحاً للرحي عقب نهاية الموسم الحالي.

وذكر موقع ديفنسا سنترال الشهير أن هناك أكثر من وسيط عرض خدمات كينجسلي كومان على ريال مدريد، في ظل رغبة اللاعب بالرحيل عن بايرن ميونخ في الصيف المقبل. علماً أن قيمته السوقية تبلغ 55 مليون يورو بحسب شبكة ترانسفير ماركت.

وأوضح الموقع الشهير أن ريال مدريد يستهدف التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان وإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، لكن يبقى كينجسلي كومان خياراً متاحاً أيضاً.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد سيتخلص من بعض اللاعبين بنهاية الموسم أمثال مارسيلو وجاريث بيل وإيسكو الذين ستنتهي عقدهم في الصيف، وهذا سيسمح بالتوقيع مع لاعبين جدد وضخ دماء جديدة.

 

 

عدد المشاهدات : [ 4346 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .