الميدان الرياضي : ما حدث مفاجئ ومؤسف ويصعب فهمه.. موقف ريال مدريد من قرعة دوري أبطال أوروبا
التاريخ : 2021-12-14

ما حدث مفاجئ ومؤسف ويصعب فهمه.. موقف ريال مدريد من قرعة دوري أبطال أوروبا

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن ريال مدريد عبر عن غضبه من إعادة قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد خطأ فني.

ويعتقد ريال مدريد أن القرعة لا يجب أن تعاد كاملة بل بداية من السحب الثاني لأن السحب الأول الذي وضع الميرنغي في مواجهة بنفيكا كان قانونيا ولم يشهد أي خطأ في المنافسين المحتملين للفريق البرتغالي.

 

ووضعت القرعة المعادة ريال مدريد في مواجهة قوية مع باريس سان جيرمان الفرنسي حيث سيعود المدافع سيرجيو راموس لمواجهة فريقه السابق وتتجدد مواجهة ليونيل ميسي مع ريال مدريد بعد مغادرته برشلونة.

وحسب إذاعة ”كادينا سير“ فإن ريال مدريد يعتبر إعادة القرعة كاملة وليس بعد سحب لقائه أمام بنفيكا، غشا واضحا واتصل بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم للتعبير عن موقفه ولم يقتنع بالتبريرات التي قدمت له واعتبرها غير كافية.

 

وحسب صحيفة ”أس“ فإن ريال مدريد يعتبر ما حدث مخزيا، وهناك غضب كبير داخل النادي الملكي حيث من المحتمل أن يصدر بيانا حول الموضوع في الساعات المقبلة.

 

من جهته أكد موقع ”ديفنسا سنترال“ المقرب من ريال مدريد أن الفريق الإسباني يعتبر ما حدث فضيحة واتهم السلوفيني ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ”يويفا“ باستهداف الفريق مجددا بسبب قضية دوري السوبر الأوروبي.

كما اعتبر الموقع أن إعادة القرعة كاملة تشكك في الفائز في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بسبب الفساد والاحتيال داخل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وأن فكرة محاربة الاحتكار الأحادي الاحتيالي لمسابقات كرة القدم تزداد قوة بعدما ما حدث في نيون.

ووصف إيميليو بوتراغينيو مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد أن تكرار قرعة دوري الـ16 بدوري أبطال أوروبا ”مفاجئ ومؤسف ويصعب فهمه“ لكنه يواجه الواقع بمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وأوقعت القرعة الأولى ريال مدريد مع بنفيكا في قرعة تبدو سهلة للميرنغي، قبل أن تعاد حيث سيلعب ريال مدريد مع باريس سان جيرمان في مواجهة نارية بين ريال مدريد الأكثر تتويجا بالبطولة وسان جيرمان المدجج بالنجوم.

ونقلت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ عن مصادر من ريال مدريد أن الميرنغي لن يتخذ أي إجراء قانوني في هذا الصدد، حيث تقبل النتيجة النهائية للقرعة.

عدد المشاهدات : [ 2946 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .