الميدان الرياضي : الفيصلي ثانيا والرمثا رابعاً في استفتاء الفريق الأفضل بمنطقة غرب آسيا !!
التاريخ : 2021-12-14

الفيصلي ثانيا والرمثا رابعاً في استفتاء الفريق الأفضل بمنطقة غرب آسيا !!

فاز الهلال السعودي في استفتاء الفريق الأفضل خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني، بمنطقة غرب آسيا، وذلك بعد التصويت الذي جرى عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد الآسيوي.

وحصل الهلال على نسبة 42.02% من أصوات المشاركين، متقدمًا على الفيصلي الأردني الذي جاء ثانيًا بنسبة 20.26% من الأصوات، وحل الرمثا الأردني ثالثًا والشرطة العراقي رابعًا.

وفتح الاتحاد الآسيوي باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل نادٍ في منطقة غرب آسيا عن شهر نوفمبر/تشرين الثاني، بناء على العديد من المعايير أبرزها أهمية النتائج والألقاب التي تحققت على مختلف الأصعدة.

وشهد شهر نوفمبر تتويج الهلال السعودي بلقب دوري أبطال آسيا، والمحرق البحريني بلقب كأس الاتحاد الآسيوي، والرمثا بلقب الدوري الأردني، والفيصلي بلقب كأس الأردن.

وضمت قائمة الأندية المرشحة لأفضل نادٍ في شهر تشرين الثاني/نوفمبر كلا من: الهلال السعودي، الاتحاد السعودي، الرمثا الأردني، الفيصلي الأردني، العين الإماراتي، المحرق البحريني، الكويت الكويتي، الشرطة العراقي، تشرين السوري.


 
عدد المشاهدات : [ 4093 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .