الميدان الرياضي : بثلاثية .. النسر الأزرق يصطاد الوحدات ويحلق نحو نهائي الكأس !!
التاريخ : 2021-12-05

بثلاثية .. النسر الأزرق يصطاد الوحدات ويحلق نحو نهائي الكأس !!

تأهل الفيصلي الى المباراة الختامية من بطولة كأس الأردن، بعد تغلبه على غريمه التقليدي الوحدات في نصف نهائي كأس الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف.

دخل كلا الفريقان اللقاء وعينهما على التأهل للمباراة النهائية رفقة السلط، واستحوذ الفيصلي على دقائق اللعب الأولى من عمر الشوط الأول، وبدا واضحاً نية محمود الحديد على مباغتة أبو زمع، لكن الوحدات نظم صفوفه جيداً، وعاد لأجواء اللقاء.

الوحدات بدوره حاول مباغتة الفيصلي، وحاول الوصول لمرمى أبو ليلى، لكن الدفاعات الفيصلاوية كانت بالمرصاد لجميع محاولات "المارد"، وقبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية، تدخل الدميري على وجه لاعب الفيصلي. داخل منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم ركلة جزاء سجلها مجدي العطار، لينتهي الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول الوحدات سريعاً العودة لأجواء اللقاء واحراز التعادل، لكن رجال محمود الحديد كان لهم رأي آخر، وصدم "صيصا" جماهير الوحدات في الدقيقة 45، محرزاً هدف الفيصلي الثاني.

ليعود ذات اللاعب من جديد ويوقع على ثاني أهدافه وثالث أهداف "الزعيم" عند الدقيقة 70، وسط صدمة من لاعبي الوحدات وأبو زمع والجماهير.

وحاول لاعبو الوحدات انقاذ ما يمكن انقاذه، وضغط بكل ما يملك، لكن الدفاعات الفيصلاوية دمرت جميع محاولاته ليحرز عبد العزيز انداي هدف تقليص الفارق بآخر أنفاس اللقاء.

وبهذا الفوز تأهل "الزعيم" للمشهد الختامي، ليلاقي في النهائي فريق السلط الذي فاز في وقت لاحق على الحسين اربد.
عدد المشاهدات : [ 3922 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .