الميدان الرياضي : من الأقرب لحسم لقب الدوري ؟
التاريخ : 2021-10-02

من الأقرب لحسم لقب الدوري ؟

   

 
 
الميدان - أحمد العمري


تعادل فريق الوحدات مع فريق الحسين اربد تعادلاً سلبياً بطعم الخسارة لكلاهما، وذلك في اللقاء الذي أقيم يوم أمس الجمعة، حيث لم ينجح الأخضر في إعتلاء صدارة الدوري، كما لم يظفر الأصفر بنقاط اللقاء الثلاث، وخسر الرمثا أمام ضيفه الفيصلي بنتيجة 2-0، والذي دحض كل الاشاعات التي كانت تحوم حول نتيجة مباراته مع الرمثا، وتبقى المنافسة مشتعلة بين "المارد الأخضر" و"غزلان الشمال"، صاحبا النقاط الأعلى في صدارة الدوري ب40 نقطة، في ظل إبتعاد باقي الفرق عن الصدارة.


وتبقى لكل من الوحدات والرمثا ثلاثة مباريات في الدوري الأردني للمحترفين، وسيواجه الأخضر الجزيرة وسحاب والعقبة، بينما سيواجه الغزلان معان وشباب الأردن والجزيرة، وسيحاول الكابتن عبدالله أبو زمع اللعب بطريقة مختلفة، حيث أن الأمور بدأت بالخروج عن إرادته، ولا يمكن التهون في اللقاءات القادمة.


وسيبقى الرمثا الذي لم يحصد لقب الدوري من وقت طويل يقاتل حتى الرمق الأخير، ورصدت صحيفة "الملاعب" أن المدير الفني لفريق الغزلان أمين فيليب يسعى بكل ما أوتي من جهد لإدخال الفرح إلى قلوب "الرماثنة"، وذلك ما يسعى إليه جميع القائمين على الفريق الرمثاوي من الطاقم الإداري واللاعبين.



وفي ظل إستقرار كل من الوحدات والرمثا عند 40 نقطة، فإن المنافسة أصبحت حامية الوطيس بشكل أكبر من أي وقتٍ سابق، وستشهد الجولة 20 و21 شيء جديد يحمل في طياته ما لا يمكن التنبؤ به.
عدد المشاهدات : [ 5236 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .