الميدان الرياضي : الرمثا يسعى للتخلص من عقدة الجزيرة !!
التاريخ : 2021-07-24

الرمثا يسعى للتخلص من عقدة الجزيرة !!

الميدان-خاص

 

يأمل فريق الرمثا من استضافة فريق الجزيرة الليلة على ستاد الحسن الدولي في مدينة إربد، إلى فك العقدة التي تلازمه عند مواجهة " الشياطين الحمر " خلال السنوات الماضية، وتحديداً في دوري المحترفين الأردني.

وبالعودة إلى آخر 11 مواجهة بين الفريقين ببطولتي الدوري والكأس، فإن الرمثا عجز عن تحقيق الفوز على فريق الجزيرة سواءً على ملعبه في إربد، أو حتى بعض المباريات التي أقيمت على ملعب الأمير هاشم، وعلى أرض الجزيرة ستاد عمان الدولي أو ستاد الملك عبد الله الثاني في القويسمة.

وخلال الموسم الماضي، نجح فريق الجزيرة في تسجيل الفوز ذهاباً وإياباً على فريق الرمثا بهدف نظيف في كل مباراة، عبر اللاعبان عبد الله العطار في مباراة الذهاب، والتي ستكون مباراته الأخيرة له مع فريق الجزيرة قبل الذهاب إلى البحرين للإحتراف في صفوف فريق الأهلي، وفي مباراة الإياب سجل اللاعب حمزة الصيفي هدفاً ثميناً في الموسم الماضي ضمن من خلاله فريق الجزيرة احتلال وصافة ترتيب الدوري.

ويعود آخر فوز لفريق الرمثا على فريق الجزيرة في بطولة الدوري إلى موسم 2016/2015 حين حقق الرمثا الفوز بهدف نظيف على ضيفه الجزيرة، وبعدها خاض الفريقان ثمانية مواجهات في بطولة الدوري، نتيجة التعادل حضرت في مبارتين، وست مواجهات مالت نتيجتها لفريق الجزيرة بالفوز.

ويشتد الصراع الليلة بين المدربان الوطنيان أبناء النادي لكل فريق على حسم المواجهة لصالحه وتحقيق النقاط كاملة، والتي قد تكون المباراة الأخيرة لكل مدرب في دوري الموسم الحالي، بعد أن تراجع مدرب الجزيرة أمجد أبو طعيمة عن استقالته مؤخراً بسبب الظروف المالية الصعبة للنادي مع إمكانية ترك النادي بين مرحلتي الذهاب والإياب، فيما سيكون مدرب الرمثا بلال اللحام تحت ضغط إدارة ناديه الأم من أجل الإستمرار مع الفريق لمرحلة الإياب بعد مطالب الجماهير " الرمثاوية " له بالبقاء.

ويمتلك فريق الرمثا برصيده من النقاط على سلم الترتيب 21 نقطة وفي المركز الثالث، فيما يحتل الجزيرة المركز السابع برصيد 14 نقطة.

عدد المشاهدات : [ 3774 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .