الميدان الرياضي : الرمثا ومعان .. تكرار سطوة أم مواصلة وعودة ؟
التاريخ : 2021-07-12

الرمثا ومعان .. تكرار سطوة أم مواصلة وعودة ؟

الميدان-خاص

 

يختتم فريقا الرمثا ومعان منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الأردني للمحترفين، عندما يتقابلا على ستاد الحسن الدولي في مدينة إربد، في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الإثنين.

ويأمل فريق الرمثا من خلال مواجهة الليلة بفرض حضوره بشكل مبكر من اللقاء، بعد أن استعاد عافيته في الجولة الماضية بفوز مثير على فريق الوحدات خارج الديار، مما يضع الضغوطات الأكبر على المدير الفني لفريق الرمثا بلال اللحام من أجل تحقيق الفوز في ظل غياب مرتقب للقائد حمزة الدردور بسبب عقوبة الإيقاف.

وستحضر جماهير الرمثا للمرة الأولى للمدرجات في زمن " كورونا " بعد أن خاض المواجهتين السابقتين خارج أرضه أمام قطبي الكرة الأردنية الفيصلي والوحدات، مما سيشكل دافعاً معنوياً للاعبي الفريق للظهور بصورة أفضل، ومواصلة ملاحقة متصدر الترتيب الفيصلي من أجل التساوي معه بالنقاط.

وعلى الطرف الآخر، يسعى المدير الفني لفريق معان ديان صالح من مباراة الليلة بالخروج بنتيجة إيجابية، بعد أن خطف فوزاً ثميناً هو الآخر في الجولة الماضية من فريق شباب العقبة، لتكون مقابلة الرمثا اختباراً حقيقياً لصالح وأبنائه من أجل معرفة المستوى الذي وصل له الفريق بعد اقتراب مرحلة الذهاب من النهاية.

معان الفريق الذي يقبع في المركز التاسع وبفارق نقطي بسيط عن مراكز الهبوط، سيحاول الخروج بنقطة من ملعب فريق منافس على لقب الدوري، فهي تعد بمثابة الانتصار لو تحققت في نهاية المطاف، مع وجود أفكار تكتيكية للمدرب ديان خلال مجريات اللقاء من أجل خطف الفوز في بعض لحظات المباراة.

ويعد هذا الموسم هو الثاني لفريق معان في دوري المحترفين، فإن تاريخ المواجهات فيما بينهما هو مواجهتان فقط، فقد تعادلا في الأولى على أرض معان بهدف لمثله في المرحلة الأولى، قبل أن يلحق الرمثا الخسارة بمعان في المرحلة الثانية بهدفين مقابل هدف، مما يعني أن فوز معان الليلة سيكون الأول تاريخياً له على فريق الرمثا، والثالث له على أندية الشمال، بعد أن سجل الفوز على فريق الصريح ذهاباً وإياباً في الدوري الماضي.
عدد المشاهدات : [ 7011 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .