الميدان الرياضي : هل ينهي ميسي لعنة كوبا أميركا ؟
التاريخ : 2021-07-10

هل ينهي ميسي لعنة كوبا أميركا ؟

الميدان-عالمي

 

 يستعد النجم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين لخوض نهائي بطولة أميركا لكرة القدم 2021، أمام خصمه التاريخي منتخب البرازيل، فجر الأحد، على ملعب "ماراكانا" الشهير، للمرة الرابعة في مسيرته الدولية، وأنظار "البرغوث" على فك لعنة راقصي "التانغو" في المسابقة القارية.

ويدرك النجم المخضرم ليونيل ميسي جيداً أنه أمام فرصة، قد لا تتكرر أمامه نهائياً، بعدما بلغ من العمر 34 سنة، وبات قريباً من وضع حد لمسيرته الحافلة بالإنجازات مع برشلونة الإسباني خلال السنوات الماضية، لكن الأمر لم يسر معه بشكل جيد مع منتخب الأرجنتين.

ووصل ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين إلى 4 نهائيات في مسيرته، وبخاصة في مونديال عام 2014، الذي خسره على يد منتخب ألمانيا، ما شكل له حينها صدمة كبيرة، بالإضافة إلى عدم قدرته على تحقيق لقب كوبا أميركا، الأمر جعله عرضة لانتقادات جماهير بلاده.

ويرغب ليونيل ميسي بفك لعنة منتخب الأرجنتين في بطولة كوبا أميركا، بعدما حققها راقصو "التانغو" لآخر مرة في عام 1993، عندما تغلبوا على المكسيك بهدفين مقابل هدف وحيد، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام خصمهم التاريخي البرازيل، المدجج بالنجوم، وعلى رأسهم المتألق نيمار دا سيلفا.

ويستمد ميسي قوته من تشكيلة منتخب الأرجنتين، التي تحتوي على عدد من النجوم الكبار، لكنه يريد هذه المرة إبراز مهارته وقيمته الفنية، وقيادة بلاده إلى فك لعنتها في نهائيات بطولة كوبا أميركا، فهل سيفعلها "البرغوث"؟ (وكالات).

عدد المشاهدات : [ 1058 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .