الميدان الرياضي : 5 مكاسب لباريس سان جيرمان من التعاقد مع راموس !!
التاريخ : 2021-07-08

5 مكاسب لباريس سان جيرمان من التعاقد مع راموس !!

الميدان-عالمي

 

تواصل إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي العمل على تعزيز صفوف الفريق، للموسم المقبل، بعدما استطاعت الحصول على خدمات النجم الإسباني المخضرم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق، الذي انتهى عقده مع "الملكي" في الثلاثين من شهر يونيو/حزيران الماضي.

وتُشكل صفقة الحصول على خدمات المدافع المخضرم سيرجيو راموس، أهمية كبيرة لإدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، التي تطمح إلى استغلال الشخصية القيادية لصاحب الـ(35 عاماً)، في البطولات بالموسم المقدم، وعلى رأسها دوري أبطال أوروبا.

لكن ما الذي سيتمكن المدافع المخضرم سيرجيو راموس، أن يقدمه إلى نادي باريس سان جيرمان؟ الذي أصبح مُددجاً بالنجوم، وعلى رأسهم البرازيلي نيمار دا سيلفا، والأرجنتيني آنخيل دي ماريا، والمغربي أشرف حكيمي، والإيطالي ماركو فيراتي وغيرهم.

القيادة

يُعرف عن المدافع المخضرم قوة شخصيته في المواجهات، وهذا ما جعله يحمل شارة القيادة في نادي ريال مدريد الإسباني، والتدخل لحل الخلافات بين اللاعبين، بعيداً عن الأجهزة الفنية أو الإدارة، ما سُيمكن سيرجيو راموس من لعب دور بارز مع باريس سان جيرمان.

الخبرة

اكتسب سيرجيو راموس خبرة كبيرة، أثناء مسيرته الاحترافية مع نادي ريال مدريد، واستطاع اللعب بجانب أساطير اللعبة، وعلى رأسهم الإسباني راؤول غونزاليس، وغوتي، وإيكر كاسياس، وديفيد بيكهام، وروبيرتو كارلوس. لذلك سيضع كل شيء مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان.

تعزيز الدفاع

تُدرك إدارة باريس سان جيرمان وجهازها الفني، أن الفريق عانى في الموسم الماضي من غياب قلوب دفاعه عن المواجهات المهمة، بسبب الإصابات، بالإضافة إلى عدم تفاهم اللاعبين بجانب القائد البرازيلي ماركينيوس، ما يجعل صفقة راموس الحل الأفضل، للخط الخلفي لكتيبة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، التي تريد استعادة مكانتها في الدوري الفرنسي.

روح الفريق

يمتلك سيرجيو راموس صفات عديدة، ومن ضمنها القدرة على اللعب الجماعي، وتحفيز جميع رفاقه في المواجهات المهمة، وهذا ما كان يفعله دائماً مع ريال مدريد، وبخاصة عندما تلعب المواهب الصغيرة، التي يسارع إلى تشجيعها، وجعلها تقدم أفضل ما لديها، والجميع شاهد مساندته الكبيرة للبرازيلي، فينيسيوس جونيور، الذي تلقى العديد من الانتقادات في إسبانيا.

دوري أبطال أوروبا

يعلم القائمون على باريس سان جيرمان أهمية التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. لذلك لن يجدوا أفضل من سيرجيو راموس في قيادة الفريق الفرنسي صوب منصات التتويج، لأنه صاحب الخبرة الكبيرة في ذلك، واستطاع فعلها مع ريال مدريد في 4 مناسبات، منها 3 مرات متتالية.(وكالات)
عدد المشاهدات : [ 1012 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .