الميدان الرياضي : أشهر النجوم الإسبان الذين مثلوا باريس سان جيرمان !!
التاريخ : 2021-07-08

أشهر النجوم الإسبان الذين مثلوا باريس سان جيرمان !!

الميدان-عالمي

 

وصل سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد السابق، إلى العاصمة الفرنسية باريس، أمس الأربعاء، من أجل ارتداء قميص العملاق باريس سان جيرمان، في تجربة جديدة للنجم المخضرم، وها هو يوقع العقد الرسمي مع النادي "الباريسي" اليوم، ليُعلن النادي عن الصفقة رسمياً.

وهذا التعاقد الجديد سيكون مجرد إضافة إلى قائمة من النجوم الإسبان الذين تألقوا في استاد "بارك دي برينس"، حيث سنلقي نظرة في هذا التقرير على بعض الإسبان الذين ارتدوا القميص الأزرق على مر السنين.

وفي غرفة الملابس، سيرحب خوان بيرنات بقائد الدفاع الجديد، بعد أن تألق صاحب الرقم 14، وكان أحد أبرز النجوم في المواسم الماضية، بعد وصوله من بايرن ميونخ صيف 2018.

وانضم خيسي إلى باريس سان جيرمان في 2016، في تجربة لم يكتب لها النجاح، قبل أن يلعب معاراً في لاس بالماس وستوك سيتي وريال بيتيس وإشبيلية.

لاعب آخر، وهو أندير هيريرا، الذي لم يكن أول لاعب من إقليم الباسك يرتدي قميص باريس سان جيرمان، بعد أن تألق مواطنه يوري بيرشيش بموسم في باريس (2017-2018)، حيث لعب 32 مباراة وفاز بثلاثة ألقاب، قبل العودة إلى نادي أثليتيك بلباو، فيما يتواجد الآن نجم إسباني وصل رفقة هيريرا، وهو المتألق بابلو سارابيا.

وفي عام 2001، لعب كريستوبال بارالو أكثر من 60 مباراة في فريق العاصمة الفرنسية، رفقة كتيبة مليئة بالنجوم، أمثال رونالدينيو ونيكولاس أنيلكا وجاي جاي أوكوشا وإسباني آخر، هو ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال الحالي، الذي لعب مع باريس موسمين قدم فيهما إضافة مهمة.

وقبل وصول كريستوبال من إسبانيول، لعب أرتيتا، نجم خط وسط إيفرتون وأرسنال، إلى جانب إنريكي دي لوكاس مع عملاق فرنسا، وخلال هذين الموسمين، كانت هذه هي المرة الوحيدة، التي يلعب فيها لاعبان من إسبانيا معا في الفريق الأول، لكن الآن، بعد أكثر من عقدين من الزمن، هناك احتمال أن يتواجد 5 إسبان معا في كتيبة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.(العربي الجديد)
عدد المشاهدات : [ 933 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .