الميدان الرياضي : أندية تركية تفاوض النجم العراقي عدنان !!
التاريخ : 2021-07-05

أندية تركية تفاوض النجم العراقي عدنان !!

الميدان-عربية

 

 أعلن فريق فانكوفر وايتكابس الكندي، المشارك في دوري المحترفين الأميركي لكرة القدم، عن نهاية عقد محترفه العراقي علي عدنان، بعد تجربة احترافية لموسمين، بعدما انتقل إليه في عام 2019 قادماً من فريق أتالانتا الإيطالي.

وكان العراقي علي عدنان قد ذكر في حديث صحفي أنه سيناقش مستقبله الاحترافي مع فريقه الكندي ويدرس العروض المقدمة له لحسم مصيره خلال الفترة المقبلة.

وأوضح العراقي علي عدنان أسباب نهاية عقده مع فريق فانكوفر وايتكابس الكندي في رسالة نشرها على "إنستغرام": "توصلنا اليوم إلى قرار صعب علي شخصياً، وهو فسخ العقد بيني وبين فانكوفر وايتكابس بالتراضي، لأسباب تتعلق بالفيزا إلى الولايات المتحدة الأميركية".

ولم يخض علي عدنان أي مباراة مع فريقه في الموسم الجديد، بسبب عدم أصدار تأشيرة الدخول إلى أميركا للمشاركة في منافسات دوري المحترفين خلال الموسم الحالي.

وأضاف نجم منتخب العراق في رسالته: "سيبقى النادي في قلبي دائماً وسأكون أول المشجعين للفريق في قادم الاستحقاقات، أتقدم بجزيل الشكر للجماهير التي دعمتني وزملائي اللاعبين والملاك التدريبي وجميع العاملين في النادي مع تمنياتي لهم بالنجاح".

وبحسب تقارير صحافية تركية، فإن هناك العديد من الأندية التي أبدت رغبتها بالتعاقد مع الدولي العراقي علي عدنان، صاحب الـ27 عاماً، والذي ربما يعود إلى الدوري التركي مجدداً، بعد أن بدأ مسيرته الاحترافية هناك مع ريزا سبور التركي، الذي لعب له في موسمين توالياً قبل الانتقال إلى فريق أودينيزي الإيطالي عام 2015. (العربي الجديد).
عدد المشاهدات : [ 4726 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .