الميدان الرياضي : خطة إبقاء ميسي تطيح بنجمين جديدين من برشلونة !!
التاريخ : 2021-07-05

خطة إبقاء ميسي تطيح بنجمين جديدين من برشلونة !!

الميدان-عالمي

 

أكدت تقارير أن نادي برشلونة الإسباني قرر التخلص من نجمين جديدين خلال الميركاتو الصيفي الحالي في إطار ترتيب صفوفه قبل الموسم الجديد.

ووفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإسبانية عن مصادرها، فقد فتح برشلونة الباب أمام رحيل لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش، والمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت الوكالة إلى أن أومتيتي وبيانيش لا يدخلان ضمن خطط الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة للموسم المقبل، وأن رحيلهما عن النادي من شأنه أن يساعده على خفض إجمالي رواتب الفريق، وهو هدف يحظى بأولوية من أجل توفير الميزانية اللازمة لتجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق.

وكان عقد ليونيل ميسي مع برشلونة انتهى يوم 30 يونيو/ حزيران الماضي، ولم يتم الإعلان عن أي خطوة رسمية حتى الآن من الجانبين، سواء فيما يخص تجديد العقد والبقاء مع برشلونة، أو انتقال قائد منتخب الأرجنتين إلى نادي جديد.

وأشارت الوكالة إلى أن برشلونة يعمل بجد على عملية خروج بيانيتش وأومتيتي، وأنه بات واضحا أن اللاعبين الذين يمكن الاستغناء عنهم في المشروع الرياضي الجديد للفريق والذين لا يقبلون الرحيل دون مقابل سيجري فسخ عقودهم كما حدث مؤخرا مع لاعب الوسط ماتيوس فرنانديز.

يذكر أن برشلونة استغنى مؤخرا عن المدافع جان كلير توديبو إلى نيس الفرنسي بشكل دائم، والمهاجم كونراد دي لافوينتي إلى مارسيليا الفرنسي، وأعار المهاجم فرانسيسكو ترينكاو لولفرهامتون، مع خيار شرائه مقابل 30 مليون يورو.

علاوة على ذلك فإن الأيام المقبلة قد تشهد إتمام صفقة انتقال المدافع جونيور فيربو إلى نادي ليدز يونايتد الإنجليزي مقابل 15 مليون يورو. (وكالات).
عدد المشاهدات : [ 4535 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .