الميدان الرياضي : ريال مدريد يصدم فينيسيوس بهذا القرار !!
التاريخ : 2021-07-05

ريال مدريد يصدم فينيسيوس بهذا القرار !!

الميدان-عالمي

 

صدمت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني موهبتها البرازيلية، فينيسيوس جونيرو، بعدما رفضت مشاركته مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في العاصمة اليابانية طوكيو، نتيجة طلب خاص من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد، الذي خلف زين الدين زيدان، الذي قدم استقالته، قدّم طلباً خاصاً إلى إدارة "الملكي"، يقضي بعدم السماح لفينيسيوس جونيرو بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

وتابعت أن طلب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الخاص من إدارة ريال مدريد جاء، بعدما اجتمع بجهازه الفني، من أجل العمل على التحضير للموسم المقبل، واتفق الجميع على أن فينيسيوس جونيرو لا تمكنه المشاركة في الألعاب الأولمبية، ما يشكل صدمة للموهبة، الذي عبّر في وقت سابق، عن رغبته بخوض تجربة أولمبياد طوكيو.

وختمت أن المنتخب البرازيلي الأولمبي، تفهم بشكل كبير طلب إدارة ريال مدريد الإسباني. لذلك لم يقم بإدراج اسم فينيسيوس جونيرو، ضمن قائمة الفريق المكونة من 22 لاعباً، والتي ستسافر إلى العاصمة اليابانية طوكيو، من أجل المشاركة في الأولمبياد.(وكالات)

عدد المشاهدات : [ 4872 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .