الميدان الرياضي : تعرف على الهداف الأفضل مع الأندية والمنتخبات !!
التاريخ : 2021-07-05

تعرف على الهداف الأفضل مع الأندية والمنتخبات !!

الميدان-عالمي

 

 أبهر النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الجماهير مرة جديدة في بطولة "كوبا أميركا"، وذلك بعد أن ساهم في قيادة "الألبيسيليستي" إلى نصف نهائي بطولة "كوبا أميركا" 2021، بفضل صناعته وتسجيله الأهداف أمام منافسه الإكوادور وتأكيد المنافسة على لقب هذا العام.

وساهم ليونيل ميسي في انتصار منتخب الأرجنتين على الإكوادور بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك بسبب صناعته أول هدفين وتسجيله الهدف الثالث قبل نهاية المواجهة بدقيقة واحدة، وذلك عبر ركلة حرة عالمية، ليُتابع عروضه التهديفية المُميزة في عام 2021.

وبعد ما قدمه ليونيل ميسي أمام الإكوادور، رفع عدد مساهماته التهديفية في عام 2021، مع برشلونة الإسباني ومنتخب بلاده الأرجنتين إلى 46 هدفاً، متفوقاً على جميع الهدافين في موسم 2020-2021، عن جدارة واستحقاق، ليؤكد أنه ما زال الرقم واحد في قائمة أفضل الهدافين.

وتفوق، ليونيل ميسي، على المهاجم البولندي، روبيرت ليفاندوفسكي، الذي وصلت مساهمته التهديفية في موسم 2020-2021، وذلك بعد أن وصل رصيده إلى 38 هدفاً (صناعة وتسجيل)، وخلفه المهاجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، الذي وصل معدله إلى 35 هدفاً.

أما صاحب المركز الرابع فهو المهاجم الإسباني، جيرارد مورينو، الذي وصلت مساهمته التهديفية هذا الموسم مع فريق فياريال الإسباني، إلى 34 هدفاً، وصاحب المركز الخامس المهاجم الهولندي، ممفيس ديباي، الذي ساهم بتسجيل 33 هدفاً مع فريقه ليون الفرنسي والمنتخب الهولندي.(العربي الجديد)
عدد المشاهدات : [ 4276 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .