الميدان الرياضي : ما الذي سيقدمه أشرف حكيمي لباريس سان جيرمان ؟
التاريخ : 2021-06-28

ما الذي سيقدمه أشرف حكيمي لباريس سان جيرمان ؟

الميدان-عالمي

 

بات النجم المغربي أشرف حكيمي، قريباً من الانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما خطف الأضواء بقوة في الموسم مع إنتر ميلانو، الذي ساهم في فوزه بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبرز الظهير الأيمن السابق لنادي ريال مدريد بشكل كبير في الموسم الماضي، مع "النيرازوري" في الموسم الماضي، بعدما ساهم في تسجيل سبعة أهداف، وقام بإعطاء 11 تمريرة حاسمة لزملائه في جميع المواجهات التي خاضها بالبطولات المحلية والقارية.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نجاح إدارة نادي باريس سان جيرمان في التوقيع مع أشرف حكيمي، سيجعلها مطمئنة للغاية، لأنها تبحث عن ظهير أيمن عصري، يكون قادراً على سد الفراغ، الذي تركه البرازيلي داني ألفيش، وتسبب بصداع كبير لكل الأجهزة الفنية للفريق الفرنسي، بسبب عدم قدرة أي من الصفقات على تعويضه.

وتابعت أن أولئك الذين شاركوا في مركز الظهير الأيمن، بمن فيهم أليساندرو فلورنزي، وكولين داجبا، وتوماس مونييه، لم يتمكنوا من ترك بصماتهم في نادي باريس سان جيرمان، الذي منعته صراعاته الدفاعية من تحقيق النجاح في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أن أشرف حكيمي برز كثيراً مع إنتر ميلانو، الذي اتبع مدربه السابق أنطونيو كونتي، خطة 3-5-2، ما جعل النجم المغربي يتحسن كثيراً في الشق الدفاعي، وسيكون أحد أبرز الخيارات الفنية لمدرب باريس سان جيرمان في الموسم المقبل.

وختمت أن أشرف حكيمي سيكون القطعة الأساسية الناقصة، في تشكيلة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم المقبل، الذي تطمح إدارته إلى رؤية نجومها فوق منصة التتويج بدوري أبطال أوروبا، واستعادة لقب الدوري الفرنسي، الذي خطفه ليل بالموسم الماضي.(وكالات)
عدد المشاهدات : [ 4364 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .