الميدان الرياضي : حدث تاريخي في دوري الجزائر !!
التاريخ : 2021-06-26

حدث تاريخي في دوري الجزائر !!

الميدان-عربية

 

 ظل مجال التحكيم في الجزائر حكراً على العنصر الرجالي منذ العديد من السنوات، إلا أن الحكمة الدولية لامية بن عثمان جاءت لتكسر هذا الحاجز، وتكون أول حكمة تدير مباراة لكرة القدم خاصة بالرجال، في سابقة في تاريخ هذه اللعبة بالجزائر.

ونشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم بياناً رسمياً على موقعه الإلكتروني، يعلن فيه أن لجنة التحكيم قررت تعيين الحكمة لامية بن عثمان لإدارة مباراة ستجمع فريقي نجم بن عكنون وجاره رائد القبة، يوم السبت، ضمن الأسبوع الـ(22) والختامية لدوري الدرجة الثانية الجزائرية.

وسيساعد لامية بن عثمان في هذه المهمة كل من أسماء وهاب وسميرة ملياني، فيما ستكون غادة محات حكمة رابعة في هذه المباراة، ما يعني أن طاقم التحكيم سيكون نسائياً بالكامل، في أول تجربة على هذه الصعيد في تاريخ كرة القدم الجزائرية.

وتعد لامية بن عثمان أشهر حكمة في الكرة الجزائرية في آخر موسمين، حيث بدأ اسمها في السطوع من خلال تعيينها كحكم رابع في العديد من المباريات بالدوري الجزائري لكرة القدم هذا الموسم، لتأتي هذه الفرصة التي قد تكون بوابة لها لإدارة مباريات أخرى بداية من الموسم الكروي القادم. (وكالات).

عدد المشاهدات : [ 4761 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .