الميدان الرياضي : سان جيرمان يغري مبابي !!
التاريخ : 2021-06-26

سان جيرمان يغري مبابي !!

الميدان-عالمي

 

يكثف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي جهوده بشتى الطرق لإقناع نجمه كيليان مبابي بتجديد عقده مع النادي والذي ينتهي في صيف عام 2022.

وكانت تقارير أكدت خلال الأيام الأخيرة أن كيليان مبابي، المشارك حاليا مع منتخب فرنسا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، أبلغ إدارة ناديه مؤخرا بأنه لن يجدد عقده، ويتطلع لخوض تجربة جديدة، في ظل زيادة الأنباء عن اقترابه من ريال مدريد الإسباني خلال الصيف الحالي أو الصيف المقبل بعد انتهاء عقده.

ولجأ سان جيرمان إلى حيلة جديدة للإبقاء على مبابي، بعدما قام بإعلان التعاقد رسميا مع شقيقه الأصغر إيثان (الجمعة) بعقد لمدة 3 سنوات، لينضم لفريق الشباب بالنادي حتى عام 2024، في خطوة فسرها البعض بأنها تأتي لإغراء مهاجم الديوك بالاستمرار مع الفريق.

ولعب إيثان، البالغ عمره 15 عاما، للفئات السنية في سان جيرمان في السابق، وانضم إلى زميله سيني مايولو في التوقيع للنادي للمواسم الثلاثة المقبلة.

وقال سان جيرمان في بيان: "نجح النادي في ربط هذا الثنائي الواعد المولود في 2006 لـ3 مواسم مقبلة".

يذكر أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون دخل على خط مفاوضات سان جيرمان مع مبابي البالغ عمره 22 عاما، بعدما حث اللاعب مؤخرا على البقاء مع النادي الباريسي ومواصلة اللعب في الدوري الفرنسي. (وكالات).
عدد المشاهدات : [ 4644 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .