الميدان الرياضي : رسالة مؤثرة من فيدال لميسي !!
التاريخ : 2021-06-16

رسالة مؤثرة من فيدال لميسي !!

الميدان-عالمي

 

وجه النجم المخضرم أرتورو فيدال، قائد خط وسط منتخب تشيلي، رسالة إلى منافسه ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، بعدما انتهت المواجهة التي جمعت بينهما بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كوبا أميركا لكرة القدم.

ونشر أرتورو فيدال على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تسجيلاً مُصوراً، يظهره فيها يتبادل قميصه مع الأسطورة ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، ودار بينهما حديث قصير، قبل أن يعانقا بعضهما بعضاً، ويتوجها إلى غرف خلع الملابس المخصصة لهما.

وعلق فيدال على التسجيل المصور بقوله: "لقد أعطتني كرة القدم كل شيء، بعد أن حصلت على الخبرة، وفزت بالألقاب، وزرت الكثير من البلدان، ولعبت لأفضل الأندية في العالم، ما جعلها تعطيني مستقبلاً جيداً لعائلتي، لكن أجمل شيء قدمته لي هو الأصدقاء. كم هو جميل أن أراك. دائماً أنت غريب".

يذكر أن النجم المخضرم أرتورو فيدال قد لعب مع كبار الأندية في القارة الأوروبية، وعلى رأسها يوفنتوس، وبايرن ميونخ الألماني، وبرشلونة الإسباني، وإنتر ميلان الإيطالي الذي ساهم بفوزه بلقب "الكالتشيو" في البطولة الماضية، لكنه بقي له عام واحد فقط مع بطل الدوري الإيطالي.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أرتورو فيدال يبحث عن الرحيل بشكل مبكر في سوق الانتقالات الصيفية، والوجهة ستكون نادي أميركا المكسيكي، حيث يريد إنهاء مسيرته الحافلة التي شهدت فوزه بالكثير من الألقاب المحلية مع الفرق التي لعب فيها. (وكالات).

عدد المشاهدات : [ 4502 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .