الميدان الرياضي : حكم أرجنتيني لقيادة مباريات يورو 2020 .. ما القصة ؟
التاريخ : 2021-06-14

حكم أرجنتيني لقيادة مباريات يورو 2020 .. ما القصة ؟

الميدان-عالمي

 

يحرص منظمو البطولات القارية، وخصوصاً تلك التي تقام في أوروبا، على اختيار أفضل الحكام، من أجل ضمان مسابقة قليلة الأخطاء على مستوى التحكيم، الذي دائما ما يثير الجدل في أغلب البطولات.

وكشف تقرير لصحيفة "ذا صن" الإنكليزية، عن انضمام الحكم الأرجنتيني فرناندو راباليني ومساعديه إلى مجموعة الحكام في يورو 2020، والذي جاء بعد برنامج تبادل بين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ونظيره في أميركا الجنوبية (كونميبول)، حيث سيشهد أيضا تواجد الحكم الإسباني خيسوس جيل مانزانو ومساعديه في البرازيل لإدارة بطولة كوبا أميركا 2021.


راباليني البالغ من العمر 43 عاما، يصل متوسطه إلى 6.81 بطاقات صفراء لكل مباراة، خلال ست عشرة مواجهة قادها بالدوري الأرجنتيني للموسم الماضي، كما أنه أظهر خمس بطاقات حمراء في تلك المباريات، بالإضافة إلى ثمانٍ وثلاثين صفراء و3 حمراء في ست مباريات فقط، ببطولة كوبا ليبرتادوريس.

ولأول مرة على الإطلاق، تم اختيار حكمة للتواجد في بطولة أوروبا للرجال، حيث ستقوم الفرنسية ستيفاني فرابارت بدور الحكم الرابع والحكم الاحتياطي، في بعض مباريات اليورو.(العربي الجديد)

عدد المشاهدات : [ 4543 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .