الميدان الرياضي : صحفي يفجر غضب زيدان !!
التاريخ : 2021-06-14

صحفي يفجر غضب زيدان !!

الميدان-عالمي

 

يبدو أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني السابق قد تحرر من بعض القيود الشخصية مع تركه مقعد المدير الفني للفريق الملكي.

وكان زيزو رحل عن منصب مدرب ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي، باتفاق بالتراضي بين الطرفين، لكن الحقيقة أن المدرب هو من أصر على الرحيل وطلبه، وفقا لما كشفت عنه أغلب التقارير.

وخرج زيزو إلى وسائل الإعلام بعدها، برسالة عبر صحيفة "آس" الإسبانية، كشف فيها عن أسباب ترك منصبه، والتي كان منها عدم استجابة الإدارة لطلباته الفنية.

وفي أحدث ظهور له بعد ترك ريال مدريد، دخل زيدان في مشادة مع أحد الصحفيين، بسبب سؤاله مجددا عن قصة رحيله عن سانتياجو بيرنابيو.

ونشرت قناة "دايركتو جول" الإسبانية فيديو للمدرب الفرنسي، وهو يتحدث مع أحد الصحفيين بلهجة عصبية، حين سأله الأخير عن قصة تركه للريال، وذلك خلال تواجده مع أسرته، ليرد زيزو بالإسبانية عليه: "هل ما زلت تطرح نفس الأسئلة الغبية مثلما كنت تفعل من قبل؟.. ما تقوم به هو العار".

وأكمل زيزو حديثه: "إن نفس الأمر يحدث معك دائما، نحن يعرف بعضنا البعض، تعال إلى هنا ودعني أتحدث إليك بدون كاميرات".

ولم تكشف القناة الإسبانية عما دار بين أفضل لاعبي العالم 3 مرات والصحفي، لكن ما بدا واضحاً أن زيزو قد ضجر من توجيه نفس الأسئلة خاصة أنه كان مع عائلته من جانب، ولكونه ترك عمله في الميرينجي من جانب آخر.

ويعتبر ما حدث امتدادا طبيعيا للعلاقة غير الطيبة بين زيدان والصحافة، بسبب كثرة أسئلتها للمدرب الفرنسي عن مستقبله مع الميرينجي على مدار الموسم الماضي، مما كان يشعر معه زيزو بالإهانة.

يذكر أن زيدان تولى تدريب ريال مدريد لفترتين الأولى بين 2016 و2018، والثانية بين 2019 و2021، حيث قاد الفريق للقبين للدوري الإسباني و3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا ضمن 11 لقبا حققها في مسيرة قصيرة. (وكالات).
عدد المشاهدات : [ 4670 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .