الميدان الرياضي : كيف يفكر يوفنتوس في خليفة رونالدو ؟
التاريخ : 2021-06-08

كيف يفكر يوفنتوس في خليفة رونالدو ؟

الميدان-عالمي

 

 تبقى احتمالية رحيل كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، عن فريقه هذا الصيف، واردة بشدة، بعد الأنباء المتزايدة التي ربطته بعدد من الأندية وسط صمت من جانبه.

رونالدو الذي توج مؤخراً بلقب هداف الدوري الإيطالي برصيد 29 هدفاً، لم يحدد بعد ما ينوي القيام به في الموسم المقبل، وذلك بسبب انشغاله بالمشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020" التي تنطلق الجمعة.

شبكة "ESPN" العالمية أشارت إلى أن مستقبل رونالدو سيكون هو الشغل الشاغل بعد الانتهاء من منافسات بطولة اليورو 2020، حيث إنه لا يزال يفكر في الرحيل عن اليوفي، في ظل رغبة بعض الأندية في ضمه بينها باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

لكم كيف يمكن ليوفنتوس تعويض الرحيل المحتمل للنجم البرتغالي، وما هي الخيارات التي يفكر فيها الفريق الذي هيمن على الكرة الإيطالية في العقد الأخير.

صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية كشفت في تقرير لها أن اليوفي يستهدف التعاقد مع البرازيلي جابرييل خيسوس نجم مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، حال رحيل الدون.

التقرير الإيطالي شدد على أن اليوفي بات يتعامل مع إمكانية رحيل رونالدو على أنها فرضية ممكنة وبشدة.

خيسوس من جانبه يخشى انتقال هاري كين من توتنهام للسيتي، حيث قد يفقد مركزه مع الفريق لصالح هداف إنجلترا والدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب الصحيفة فإن البديل الثاني الأبرز لرونالدو في تورينو سيكون الصربي دوسان فلاهوفيتش، نجم فيورنتينا الإيطالي، الذي يؤمن ماسيمليانو أليجري المدرب العائد لقيادة اليوفي بإمكانياته بشكل كبير.

المهاجم المتألق سجل 21 هدفاً وصنع 2 في 37 مباراة خاضها بقميص فريقه الموسم المنتهي، بينما سجل خيسوس 14 هدفاً وصنع 4 في 53 مباراة بكافة البطولات.

ويظهر من بعيد اسم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق برشلونة الإسباني كخيار ثالث للبيانكونيري.

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية في وقت سابق أنه حال رحيل رونالدو، سيضع الفريق الإيطالي أنظاره على جريزمان، مؤكدة أن هذا أمر وارد بشدة.

جريزو من جانبه، ورغم فشل البارسا في الموسم الماضي في تحقيق الدوري ودوري أبطال أوروبا، ساهم في 32 هدفاً خلال 51 مباراة خاصها، بتسجل 20 وصناعة 12. (وكالات).
عدد المشاهدات : [ 4543 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .