الميدان الرياضي : الدراما البرازيلية مستمرة !!
التاريخ : 2021-06-06

الدراما البرازيلية مستمرة !!

الميدان-عالمي

 

يواجه الجهاز الفني لمنتخب البرازيل مُشكلة كبيرة، بسبب عدم رضى النجوم بعد نقل بطولة كوبا أميركا 2021 لكرة القدم إلى بلادهم، التي يُعاني فيها القطاع الصحي بشكل خطير جداً، نتيجة عودة انتشار فيروس كورونا.

ولم تُركز وسائل الإعلام العالمية على فوز منتخب البرازيل، بالأمس، على منافسه منتخب الإكوادور بهدفين مقابل لا شيء، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، بقدر ما كانت مُهتمة بما سيفعله نجوم "السيليساو"، الذين ينتظرهم الجميع لمعرفة قراراهم: إما المُشاركة في كوبا أميركا أو الانسحاب والعودة إلى أنديتهم.


وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنّ المدرب تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل يلوح بالاستقالة من منصبه، بعدما ظهر صريحاً في المؤتمر الصحافي قبل وبعد المواجهة ضد منتخب الإكوادور، وأكد أنه يدعم موقف نجوم "السيليساو" ضد إقامة بطولة كوبا أميركا في بلادهم.

وأوضحت أنّ المدرب تيتي يُفكر بإعلان استقالته بشكل رسمي في 8 يونيو/ حزيران الحالي، بعد انتهاء المواجهة ضد باراغواي، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في عام 2022، لا سيما أنه قال: "سأقوم بشرح كل شيء بنفسي عقب انتهاء المباراة المقبلة".

أما النجم كاسيميرو قائد منتخب البرازيل، فحذّر المسؤولين في الاتحاد المحلي لكرة القدم، بقوله: "سنتحدث، والمدرب تيتي قام بإيضاح كل شيء، ونحن اتخذنا موقفنا، وسنعلن كل شيء في الوقت المناسب، والمدير الفني تحدث إلى وسائل الإعلام بشكل جيد".

وختمت "ماركا" بالقول إنّ الجميع ينتظر حالياً انتهاء مواجهة منتخب البرازيل ضد منتخب باراغواي، من أجل معرفة ما سيعلن عنه الجهاز الفني لـ"السيليساو" والنجوم، حول الموافقة على المشاركة في بطولة كوبا أميركا أو رفض خوض المسابقة القارية.(العربي الجديد)

عدد المشاهدات : [ 4607 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .