الميدان الرياضي : أنشيلوتي يفاجئ الجميع !!
التاريخ : 2021-06-06

أنشيلوتي يفاجئ الجميع !!

الميدان-عالمي

 

شهدت الأيام الأخيرة تغييرات كثيرة في عالم المدربين بمختلف الدوريات الأوروبية الكبرى، على غرار الإيطالي الشهير كارلو أنشيلوتي، الذي فاجأ الجميع بعودته إلى ريال مدريد، في وقت كانت كل المؤشرات توحي باستمراره مع ايفرتون الإنكليزي.


وكان نادي إنتر ميلانو، أحد الأندية التي كانت مهتمة بالتعاقد مع كارلو أنشيلوتي، بعد أن قرر النادي الإيطالي الانفصال عن أنطونيو كونتي الذي بات قريباً من تدريب توتنهام وخلافة جوزيه مورينيو، الذي عاد بدوره إلى "الكالتشيو" لتدريب فريق روما.

ووفقاً لموقع "فوتبول إيطاليا" الإيطالي، فإن كارلو أنشيلوتي رفض العرض الذي وصله من إنتر ميلان، وذلك بدافع حبه لفريقه السابق ميلان الذي لعب له ودربه لسنوات كذلك، محققاً معه العديد من الألقاب على غرار دوري أبطال أوروبا عامي 2003 و2007.

وأكد المصدر ذاته أن كارلو أنشيلوتي رد على عرض إدارة إنتر ميلان بقوله: "إذ أصبحت إلى ما أنا عليه اليوم فأنا مدين بذلك لفريق ميلان وجماهيره، لا أستطيع أن أخونهم". وهذا بسبب الحساسية الكبيرة بين قطبي مدينة ميلان منذ عشرات السنين.

ويهدف كارلو أنشيلوتي إلى إعادة ريال مدريد إلى سكة الألقاب، بعد أن تراجع مستوى الفريق كثيراً في آخر موسمين تحت إشراف المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، الذي كان أحد مساعدي المدرب الإيطالي في سنوات سابقة.(العربي الجديد)

عدد المشاهدات : [ 4693 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .