الميدان الرياضي : كلوب: صلاح أنقذ ليفربول !!
التاريخ : 2021-05-23

كلوب: صلاح أنقذ ليفربول !!

الميدان-عالمي

 

 قال الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، إن حرص مهاجمه المصري محمد صلاح الشديد على التهديف جاء في صالح النادي الذي يسعى للحصول على مكان بين فرق المربع الذهبي في نهاية الموسم.

وتوج ليفربول باللقب في الموسم الماضي لكنه كان في المركز الثامن في مارس/آذار هذا العام ومن ثم كانت فرصته في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ضئيلة، لكنه خاض 9 مباريات بلا هزيمة بعد ذلك ليصعد للمركز الرابع.

ولعب صلاح، دورًا بارزًا في مسيرة فريق كلوب محرزًا 22 هدفا ليتقاسم صدارة هدافي البطولة مع هاري كين لاعب توتنهام.

وقال كلوب للصحفيين قبل مباراة فريقه أمام ضيفه كريستال بالاس اليوم الأحد "من السهل تصور وضعنا بدون أهداف محمد صلاح".

وأضاف المدرب: "الفريق يساعده كثيرًا، وهو يؤدي الكثير أيضًا. وهذا نابع من رغبته ومهنيته. رغبته الشديدة (في التهديف) هي التي تساعدنا كثيرًا".

وصلاح هو اللاعب الوحيد في ليفربول الذي أحرز أكثر من 9 أهداف في الدوري خلال الموسم الحالي بينما يبلغ رصيد كل من روبرتو فيرمينو، وساديو ماني، وديوجو جوتا، 9 أهداف.

وقال كلوب "هذا عام مميز فعلاً بالنسبة له".

وقبل الجولة الأخيرة من الموسم اليوم الأحد تتنافس ثلاثة فرق هي تشيلسي (67 نقطة) وليفربول وليستر سيتي (66 نقطة لكل منهما) على أخر مركزين مؤهلين لدوري الأبطال.(وكالات)

عدد المشاهدات : [ 3074 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .