الميدان الرياضي : هذه الفرق التي لم تستقبل أهدافاً من نداي !!
التاريخ : 2021-05-05

هذه الفرق التي لم تستقبل أهدافاً من نداي !!

الميدان-خاص

 

بعد تسجيله هدفين في مرمى الفريق الصاعد حديثاً لدوري المحترفين الجليل، أصبح المحترف السنغالي في صفوف نادي الوحدات عبد العزيز نداي على بعد خطوات من تحقيق رقم قياسي للاعب محترف في صفوف أندية دوري المحترفين الأردني.

نداي الذي توج بجائزة هداف الدوري الأردني في الموسم الماضي بسبعة عشر هدفاً، إضافةً إلى تسجيله خمسة أهداف ببطولة درع الاتحاد الموسم الماضي كأكثر لاعب مسجل في البطولة، سجل في جميع الفرق المحلية التي واجهها إلا فريقين، وآخراً لم يواجهه بعد فريقه وبوجوده.

فعانى نداي من مواجهتي الجزيرة في الموسم الماضي ذهاباً وإياباً، فخسر فريقه مواجهة الجزيرة الأولى بهدف دون رد، وحقق الفوز في المواجهة الثانية بذات النتيجة بأقدام صالح راتب، ليكون فريق الجزيرة من الفرق الثلاثة التي لم يسجل نداي في المملكة، رغم وجوده في المواجهتين.

الأمر ذاته ينطبق على مواجهة الحسين ذهاباً وإياباً، فنجح فريقه في خطف النقاط كاملة من الخصم القادم من مدينة إربد، بالفوز بهدفين لهدف في عمان أحرزهما أحمد سمير والمحترف السوري السابق في صفوف الفريق فهد اليوسف، فيما تكفل زميله إبراهيم الجوابرة من تسجيل هدفي اللقاء في مدينة إربد، ليفشل نداي في تسجيل أي هدف في مرمى الحسين، بعد تواجده في مبارتي الذهاب والإياب.

وكانت المباراة الأولى بالنسبة لفريق الوحدات في بطولة الدوري للموسم الحالي ستجمعه مع فريق البقعة الصاعد حديثاً لدوري المحترفين، لكن المشاركة الآسيوية للأخضر جعلت اللقاء يتأجل إلى الثامن عشر من الشهر الحالي، وهو الفريق الثالث في الدوري المحلي الذي لم يسجل في مرماه نداي لغاية الآن، بانتظار المباراة التي ستجمع بطل الدوري النسخة الماضية، ومتذيل ترتيب النسخة الحالية.
عدد المشاهدات : [ 4377 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .