الميدان الرياضي : هذا مصير الفيصلي والسلط في الآسيوية !!
التاريخ : 2021-05-05

هذا مصير الفيصلي والسلط في الآسيوية !!

الميدان-خاص

 

سيتعين على فريقي الفيصلي والسلط المشاركان في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي نهاية الشهر الحالي، إلى الخضوع لتعليمات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشأن استقرار جميع اللاعبين في الفنادق الخاصة للفرق في البطولة، وعدم الخروج منها إلا للضرورة القصوى، علماً بأن المملكة ستستضيف مباريات المجموعتين.

يأتي ذلك بعد أن أجبر الاتحاد الآسيوي الأندية المشاركة في البطولات الخارجية، أن لا يغادر أي عنصر من عناصر البعثة من الفندق الخاص باللاعبين إلى ملعب التدريب، وصولاً لمواعيد المباريات وأماكن إقامتها، حرصاً على سلامة اللاعبين من إصابتهم بفايروس " كورونا " الذي يمنع أي لاعب من المشاركة في البطولة حتى لو ظهرت نتيجته سلبية بعد ذلك.

وسبق للوحدات الذي شارك ببطولة دوري أبطال آسيا أن خضع لذات التعليمات في المملكة العربية السعودية، مع تواجد كل شخص في غرفة مستقلة، وهو ما أسفر عن عدم إصابة أي لاعب " وحداتي " بالوباء خلال فترة البطولة.

ويشارك الفيصلي في البطولة للمرة العاشرة في تاريخه، بعد أن تم إلغاء النسخة السابقة 2020، وسبق وأن توج بالبطولة في مناسبتين أعوام 2005-2006، وحل في المجموعة الثالثة رفقة كلاً من الكويت الكويتي، شباب الأمعري الفلسطيني وتشرين السوري.

فيما يتواجد السلط للمرة الأولى في تاريخه ببطولة قارية، وحل في المجموعة الثانية التي ضمت كلاً من الأنصار اللبناني، مركز بلاطة الفلسطيني والمحرق البحريني.

عدد المشاهدات : [ 5043 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .