الميدان الرياضي : فيراتي يتهم حكم لقاء السيتي وباريس !!
التاريخ : 2021-05-05

فيراتي يتهم حكم لقاء السيتي وباريس !!

الميدان-عالمي

 

اتهم الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الحكم الهولندي بيورن كويبرس، بتوجيه بعض العبارات النابية في حقه، خلال شوط المباراة الثاني، معتبراً أنه تصرف معه بطريقة غريبة، لا يجب أن يقوم بها حكم مباراة في مستوى عال.

وتحدث فيراتي في المؤتمر الصحافي، عقب المباراة التي جمعت فريقه لحساب إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، ضد مانشستر سيتي الإنكليزي المنتصر بنتيجة 2ـ0، وأكد وقوع الحادثة رغم أن تصرف الحكم لا يبدو أنّه أثّر على نتيجة اللقاء.

وأضاف فيراتي :"الحكم قال لي عبارات نابية، لا يجب أن تصدر عن حكم، أعترف أنني أناقش بشكل متواصل الحكام ولكن لم يسبق لي أن قلت مثل هذه الكلمات إلى حكم، لو فعلت ذلك لتمت معاقبتي عشر مباريات".

وأكد المدير الرياضي للنادي الباريسي، ليوناردو أن لاعبي الفريق حدثوه عن تصرفات الحكم، وما قاله لفيراتي، ولكنّه أكد أنّه سيحاول مشاهدة اللقطات لاحقاً، لمعرفة حقيقة ما حدث، وقد تحدث ليوناردو إلى قناة RMC الفرنسية مباشرة بعد نهاية اللقاء، وأشار إلى أن عديد القرارات التحكيمية لم تخدم فريقه ولكنّه لا يريد أن يعتبر أن التحكيم هو السبب الوحيد لخروج الفريق ضد مانشستر سيتي.

وبثت القناة الفرنسية، التي تملك حقوق البث، مقطع فيديو للحادثة التي أشار إليها فيراتي، واعتبرت أنّه من الصعب في الوقت الحالي، معرفة الكلمات التي قالها الحكم إلى اللاعب الإيطالي. وقد اعتادت القناة بعد كل مباراة أن تبث مقاطع لما يحدث خلال المباريات من حوارات تفلت من النقل المباشر.

واحتسب الحكم الهولندي، ضربة جزاء للنادي الباريسي في بداية اللقاء، ثم تراجع عن ذلك بعد العودة إلى تقنية "الفار"، كما طرد دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان وأظهرت الصور أن قراره كان سليماً.

ومن شبه المؤكد أن يفتح الاتحاد الأوروبي تحقيقاً بخصوص هذه التهم، خاصة وأن أخطاء الحكام هذا الموسم كانت كثيرة، منها اتهام حكم بالعنصرية، وكذلك سعي أحد الحكام إلى الحصول على توقيع هالاند. (العربي الجديد).
عدد المشاهدات : [ 4457 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .