الميدان الرياضي : هدف نداي ينافس على الأفضل ..!!
التاريخ : 2021-04-28

هدف نداي ينافس على الأفضل ..!!

الميدان-خاص

 

طرح موقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تصويتاً جديداً لجماهير القارة الصفراء، يتضمن من خلاله الهدف الأفضل في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة دور المجموعات لدوري أبطال آسيا عن منطقة الغرب.

ودخل مهاجم فريق الوحدات المحترف السنغالي عبد العزيز نداي السباق الآسيوي بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه أمام النصر السعودي، فور دخوله بديلاً في اللقاء الذي انتهى لصالح الأخضر بهدفين لهدف، وهو الفوز الأول التاريخي للأندية الأردنية في بطولة دوري الأبطال.

وعند حلول الدقيقة الثانية والسبعين من مجريات الوحدات والنصر، رفع المحترف اللبناني أحمد زريق كرة بالمقاس على رأس نداي المندفع، الذي ضربها بقوة هدفاً ثانياً للوحدات في القمة التي تحصل بها زميله زريق على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد تسجيله الهدف الأول في الحصة الأولى.

وينافس نداي على جائزة أفضل هدف عن الجولة الخامسة أربعة لاعبين من أندية مختلفة، وهم : " السلوفيني تيم ماتافز لاعب الوحدة الإماراتي بهدفه في مرمى بيرسبوليس الإيراني / الإماراتي سالم صالح لاعب الشارقة الإماراتي بهدفه في مرمى القوة الجوية العراقي / العراقي محمد داود لاعب الشرطة العراقي بهدفه في مرمى الدحيل القطري / الأرجنتيني لوسيانو فيتو لاعب الهلال السعودي بهدفه في مرمى أجمك الأوزبكي.

ويختتم الوحدات مشاركته ببطولة دوري أبطال آسيا مساء غد الخميس بمواجهة فريق فولاد خوزستان الإيراني لحساب الجولة السادسة من المجموعة الرابعة، على ستاد الأمير فيصل بن فهد في العاصمة السعودية الرياض.
عدد المشاهدات : [ 7862 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .