الميدان الرياضي : نهاية موسم التعمري في بلجيكا !!
التاريخ : 2021-04-26

نهاية موسم التعمري في بلجيكا !!

الميدان-مهند جويلس

 

بعد إسدال الستار عن الجولة الرابعة والثلاثين عن بطولة الدوري البلجيكي ودخول الدوري مرحلة حسم البطولة والمراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية، أنهى نجم المنتخب الوطني الأول ونادي أود هيفرلي لوفين البلجيكي موسى التعمري موسمه الأول رفقة الفريق البلجيكي، محتلاً المركز الحادي عشر.

ورغم المشاكل التي مرت مع اللاعب في منتصف الموسم، ومحاولة نادي يوناني الإستفادة من خدماته على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي، إلا أن اللاعب أظهر مستويات طيبة في ظهوره الأول بثاني دولة أوروبية، بعد خوضه في الموسمين الماضيين تجربة إحترافية في دولة قبرص مع نادي أبويل نيقوسيا.

التعمري لم يشارك كثيراً مع ناديه في المباريات الرسمية سواءً على صعيد بطولة الدوري هناك، أو في بطولة الكأس، ورغم أن أول دقائقه في بلجيكا شهدت على إهداره كرة خطيرة ارتطمت في القائم أمام الفريق المميز أندرلخت، بعد التحاقه بصفوف لوفين عند الجولة التاسعة، على أمل أن يلعب مع فريق ينافس للصعود على البطولات الأوروبية، وهو مل لم يتحقق في نهاية المطاف.

الموهبة الأردنية موسى سجل هدفاً وحيداً خلال موسمه الأول مع أود هيفرلي لوفين جاء في شباك فريق رويال انتويرب، وتحديداً عند الأسبوع التاسع والعشرين من البطولة، وهو الذي سيستمر مع الفريق لموسمين مقبلين أيضاً بعد أن وقع مع الفريق البلجيكي عند قدومه على عقد يمتد لثلاثة مواسم.

واحتفل التعمري عقب مباراة ميشيلن في الجولة الحادية والثلاثين من البطولة، بخوضه 100 مباراة في الملاعب الأوروبية، بين قبرص وبلجيكا، لكنه فريقه لم يفلح في نهاية المطاف بالصمود في البطولة التي تعتمد نظام الدوريات المصغرة لاحقاً، بوصول الفرق التي تحتل المراكز الأربعة الأولى إلى دوري مصغر من أجل حسم هوية البطل والفرق المتأهلة لدوري الأبطال، والفرق التي احتلت المراكز من 5-8 للتأهل للدوري الأوروبي.

ولن يعود التعمري إلى الأراضي الأردنية خلال الفترة الحالية بعد نهاية موسم فريقه هناك، بعد أن رفض المدير الفني للفريق مارك بريس منح اللاعبين إجازة وفترة راحة، ودخول اللاعبين في معسكر يمتد لنهاية الشهر المقبل، مما يعني أن التعمري لن يعود لقضاء عطلة عيد الفطر بعد أكثر من أسبوعين للمملكة.

جماهير نادي أود هيفرلي لوفين البلجيكي والجماهير الأردنية تنتظر الكثير من " مو تعمري " خلال المرحلة المقبلة والموسم الجديد، من أجل أن يسير اللاعب على خطى اللاعبين العرب المميزين الذين يسطروا إبداعاتهم على الساحة الأوروبية بشكل ملحوظ مؤخراً، مما سينعكس بشكل إيجابي أيضاً على أداء اللاعب مع المنتخب الوطني الأردني الطامح للمنافسة على بطاقة التأهل للدور النهائي من تصفيات المونديال 2022.
عدد المشاهدات : [ 4548 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .