الميدان الرياضي : ما هي النقطة التي دخل بها الوحدات التاريخ بالآسيوية ؟
التاريخ : 2021-04-26

ما هي النقطة التي دخل بها الوحدات التاريخ بالآسيوية ؟

الميدان-محليات

 

يحاول فريق الوحدات في المواجهتين المتبقيتين إلى تسجيل أول انتصار أردني في تاريخ بطولة دوري أبطال آسيا بنظامها الجديد، بعد أن شارك للمرة الأولى بالبطولة باعتباره بطل الدوري الأردني الموسم الماضي.

وعلى مر السنوات الماضية، لم ينجح أي نادي محلي في خطف بطاقة التأهل من مباريات الملحق والتصفيات، والإكتفاء بالخروج من المباريات التأهيلية وعدم الإستفادة من نصف المقعد الذي كان يمنحه الاتحاد الآسيوي للأردن، حتى العام الحالي بعد رفع عدد أندية دوري الأبطال لـ 40 فريقاً، ومنح المملكة مقعداً مباشراً لبطل الدوري.

الأندية المحلية لم تحقق انتصارات في الملحق خلال المواسم الماضية إلا في مباراة واحدة عام 2017 وعبر الوحدات، عندما تغلب على بنغالورو الهندي في عمان بهدفين لهدف، فيما لم تنجح أندية الفيصلي وشباب الأردن والوحدات في أكثر من مرة بالوصول لدور المجموعات وتحقيق انتصار في البطولة.

وبعد مرور أربعة جولات على مرحلة مجموعات دوري الأبطال، وبدء الجولة الخامسة الليلة، لم يسجل الوحدات أي فوز خلال المباريات الماضية، واكتفى بحصد أول نقطة في تاريخ الأندية المحلية من أمام النصر السعودي في الجولة الإفتتاحية، فيما دخل اللاعب أحمد سمير التاريخ كأول لاعب أردني يسجل في دوري الأبطال من علامة الجزاء في مرمى السد القطري بمواجهة الذهاب.

وما يتبقى على الوحدات الآن حتى يسجل جميع الأرقام الإيجابية لصالحه في دوري الأبطال للأندية الأردنية، عليه تسجيل أول فوز من خلال آخر مبارتين له في البطولة، إما الليلة أمام النصر، أو ليلة الخميس أمام فولاد خوزستان الإيراني، وغير ذلك ستكون مشاركة سلبية في النتائج والأرقام، مقبولة وجيدة من ناحية الأداء عطفاً على مستوى الفرق في المجموعة واستعداد الأخضر للبطولة.
عدد المشاهدات : [ 4036 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .