الميدان الرياضي : الوحدات يسعى للتعويض و " النصر " !!
التاريخ : 2021-04-25

الوحدات يسعى للتعويض و " النصر " !!

الميدان-محليات

 

غلفت الروح المعنوية العالية، تدريب فريق الوحدات، الذي شهده ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز/ نادي الرياض مساء اليوم، ضمن استعدادات “المارد الأخضر” لخوض مباراة إياب المجموعة الرابعة، والتي تجري عند الساعة 9 من مساء يوم غد الاثنين، على ملعب مرسول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

وفي بداية الوجبة التدريبية، أثنى المدير الفني عبدالله أبوزمع، على أداء اللاعبين الرجولي أمام السد القطري، متوقفا عند الأخطاء التي ساهمت في تسجيل هدفي السد، مطالبا اللاعبين ببذل قصارى جهدهم وبذات الأسلوب أمام النصر، مشددا على أهمية التركيز الذهني، واستثمار الفرص السانحة للتسجيل أمام مرمى المنافسين.

واشتملت الحصة التدريبية، على بعض تمارين الاستشفاء، لتخليص اللاعبين من مظاهر التعب والإرهاق من المباراة الماضية، وركز على تنفيذ الأفكار التكتيكية، المقاومة لاسلوب وتكتيك الفريق السعودي، والتأكيد عليها، وتقديم الشكل والتكتيك النهائي، خلال تدريب البروفة الاخيرة، مساء اليوم الأحد على ذات الملعب.

وشهد التدريب، انشغال الجهاز الطبي في متابعة أحوال الدوليين الدميري وشلباية وتقديم التقرير النهائي اليوم، وترك أمر مشاركتهما أمام النصر، لصلاحيات الجهاز الفني بقيادة أبوزمع.

من جهة أخرى، اجرت منظومة فريق الوحدات، فور عودتها من التدريب، إلى فحص كورونا، والخاص بلقاء فولاذ الإيراني، تنفيذا لتعليمات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بإجراء الفحص للفريقين المتباريين قبل ٤٨ ساعة، حفاظا على سلامة المشاركين في ظل جائحة كورونا، ومن المتوقع أن تظهر النتائج ظهر اليوم الأحد.

عدد المشاهدات : [ 4792 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .