الميدان الرياضي : كيف قيّم تشافي مواجهاته مع الوحدات ؟
التاريخ : 2021-04-24

كيف قيّم تشافي مواجهاته مع الوحدات ؟

الميدان-محليات

 

أعرب تشافي هيرنانديز مدرب نادي السد القطري عن سعادته بنجاح فريقه في العودة بقوة للمنافسة، وذلك بعد الفوز على الوحدات 2-0 الجمعة على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2021، وفيما يلي أبرز تصريحاته في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة :

"أنا سعيد لحصولنا على النقاط الثلاث أمام فريق جيد للغاية، يجب أن أهنئ الفريق المقابل لأنهم لعبوا بصورة جيدة للغاية وباندفاع وكانوا منظمين في الدفاع".

"سيطرنا على مراحل كثيرة من المباراة، وعندما تسجل أولاً فإنه يكون من الأسهل تحقيق الفوز، عانينا قليلاً في الشوط الثاني بسبب الركلات الركنية التي حصلوها عليها والتمريرات العرضية، ولكنني سعيد أننا فزنا في هذه المباراة الصعبة".

"النقاط الثلاث مهمة جداً بالنسبة لنا، والآن أصبحنا في المركز الثاني بالمجموعة، ونحن في سباق المنافسة، أنا سعيد بمستوى الفريق والفوز في مباراتين على التوالي أمام ذات الفريق".

"لدينا فريق جيد ويضم لاعبين شباب وموهوبين مثل يوسف عبدالرزاق، والذي ساهم في صناعة الهدف الثاني إلى جانب دوره الدفاعي مع الفريق، وأنا سعيد بفريقي".

عدد المشاهدات : [ 4400 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .