الميدان الرياضي : الجزيرة يعدل عقود لاعبيه !
التاريخ : 2021-01-21

الجزيرة يعدل عقود لاعبيه !

عدّل الجزيرة امس الاول عقود اربعة من لاعبي فريقه لكرة القدم هم: الكابتن نور الروابده وابراهيم سعادة وعلي العلوان وحمزه الصيفي، وجاري العمل على تجديد عقد عمر قنديل.

 

وبحسب نائب رئيس اللجنة المؤقتة للنادي محمود الكيلاني لـ الرأي، سيتم خلال الايام القليلة القادمة تثبيت عقود بقية لاعبي الفريق، في ما توجه المهاجم محمود مرضي الى سلطنة عُمان في مشوار احترافي هناك مدته ثلاثة اشهر، وستكون اولويته عقب عودته الالتحاق بالجزيرة مُجدداً، بحسب ما نُقل عنه قبل السفر.

 

وفي ذات السياق، شكل الجزيرة لجنة اجراء التعاقدات مع لاعبي فريق كرة القدم برئاسة جمال الزعبي رئيس اللجنة المؤقتة ومدير شباب العاصمة، ضمت كل من اعضاء الادارة المؤقتة: محمود الكيلاني وزياد جودة وعادل الشوبكي. وبحسب الكيلاني التقى الجزيرة الليلة الماضية مع مديره الفني امجد ابوطعيمة، للتباحث بتجديد الثقة بقيادته لفريق النادي في موسم كرة القدم الحالي للمحترفين، والذي ينطلق آواخر الشهر القادم بإقامة بطولة الدرع.

 

وفُهم ان ادارة النادي عرضت على ابو طعيمة في اللقاء، تعديل عقده الموسمي، وتسوية اموره المالية، بهدف الاستمرار مع جهازه الفني في قيادة الفريق المُتوج بلقب وصيف بطل الدوري للموسم الرابع على التوالي. ويضم الجهاز الفني لفريق الجزيرة بقيادة ابو طعيمة كل من: عامر عقل مدرباً عاماً، اسماعيل ابوسيف مساعداً للمدرب، وسام حزين مدرباً لحراس المرمى.

 

من ناحية اًخرى، كشف الكيلاني ان جهود الادارة في الوقت الراهن تنصب نحو ايجاد شركة راعية للفريق في موسم 2021، لافتاً الى وجود اتصالات جارية مع بعض رجال الاعمال لدعم مسيرة النادي. وطالب ابناء الجزيرة وانصاره، دعم الجزيرة العريق الذي تأسس عام 1947، للمساعدة في خروجه من ازمته المالية الراهنة وغير المسبوقة، ليواصل مسيرته في الموسم القادم نحو المنافسة على الالقاب.

 

وختم الكيلاني بان اللجنة المؤقتة لادارة النادي المُشكلة من موظفي وزارة الشباب، لم تأل جهداً لتوفير كل اسباب النجاح للفريق، والذي بالرغم من ازمته المالية وظروفه الصعبة برحيل (16) لاعباً عنه قبل انطلاق الموسم الماضي، استطاع ان يحُقق الانجاز، بتتويجه بلقب وصيف بطل الدوري. (الراي)

عدد المشاهدات : [ 4954 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .