الميدان الرياضي : ماذا يفعل بيريز في مقر اليوفي ؟؟
التاريخ : 2021-01-20

ماذا يفعل بيريز في مقر اليوفي ؟؟

أكدت التقارير الصحافية بأن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني قد تحدث مع أندريا أنييلي رئيس يوفنتوس عن إيسكو ومارسيلو وزيدان.

 

وجاءت زيارة فلورنتينو بيريز إلى مقر يوفنتوس في تورينو حيث التقى برئيس النادي الإيطالي أندريا أنييلي تماشيًا مع المصالح المشتركة التي يتقاسمها الزعيمان حول مشروع المستقبل بالدوري الأوروبي الممتاز.

 

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن هناك تقارير بأن الحديث بينهما لم يقتصر فقط على هذا الأمر بل أن الجلسة تطرقت إلى مناقشة العديد من الأسماء المناسبة من اللاعبين والمدربين.

 

واشارت التقارير بأن مستقبل الثنائي مارسيلو وإيسكو على المحك، وأبدى يوفنتوس اهتمامًا كبيرًا بهما خلال مناسبات عديدة ونوقش الأمر خلال لقاء استمر لمدة 3 ساعات.

 

وأشارت بعض التقارير بأن الجلسة تطرقت للحديث عن زين الدين زيدان الذي يرتبط ارتباطًا وثيقًا بتدريب يوفنتوس أيضًا حيث ارتدى قميص البيانكونيري قبل الانتقال لريال مدريد ولا ينظر إليه المسؤولين بعيون سيئة كمدرب مستقبلي.

عدد المشاهدات : [ 4816 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .