الميدان الرياضي : ماندي: هناك عناصر في ريال مدريد لا يمكن أن تقاتلها
التاريخ : 2020-09-27

ماندي: هناك عناصر في ريال مدريد لا يمكن أن تقاتلها

 

علق الجزائري عيسى ماندي، نجم ريال بيتيس، على هزيمة فريقه بنتيجة (2-3)، أمس السبت، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني الممتاز.

وكانت المباراة شهدت أكثر من حالة تحكيمية مثيرة للجدل مثل طرد إيمرسون أباريسيدو، لاعب بيتيس، واحتساب ركلة جزاء لصالح ريال مدريد.

وقال ماندي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "هناك أشياء لا أستطيع قولها. لقد رأيت بيتيس جيدًا للغاية خاصة في الشوط الأول، وصنعنا العديد من الفرص، وكنا نستطيع الفوز بهدفين أو ثلاثة".

وأضاف: "قدمنا أداءً جيدًا وفي الشوط الثاني كان ريال مدريد أفضل قليلا، لكن هناك عناصر في المباراة لا يمكن أن تقاتلها في بعض الأحيان. لقد حاولنا حتى النهاية ولكننا لم نستطع".
 

وتابع ماندي: "القرارات المثيرة للجدل في المباراة؟ لم أر الصور ولكن الأمور ليست واضحة من الملعب. لن أتحدث عن هذه الأمور، لكن سأخصص كلماتي عن بيتيس، وعن الأشياء التي قدمناها بشكل جيد أو التي تحتاج للتصحيح".

وواصل: "لقد استقبلنا الهدف الأول، لكننا لعبنا بشخصية وتفوقنا حتى نهاية الشوط الأول، إلا أننا لم نتمكن من الحفاظ على نظافة شباكنا خلال الشوط الثاني".

وأتم نجم ريال بيتيس: "علينا أن نشاهد ما حدث. كنا نواجه ريال مدريد بما يملكه، ومن الصعب اللعب ضد هذا الفريق. علينا أن ننظر إلى أخطائنا في المباراة ونصححها".
عدد المشاهدات : [ 2946 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .