الميدان الرياضي : وجه الشبه بين رونالدو وسعد جابر
التاريخ : 2020-09-08

وجه الشبه بين رونالدو وسعد جابر

 

ربيع العدوان

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة وزير الصحة الدكتور سعد جابر 'بدون كمامة'، بكثرة في الساعات الماضية.

وانتقد الكثيرون عدم ارتداء وزير الصحة للكمامة وغياب التباعد خلال زيارة ميدانية لمستشفى البشير، كونه قدوة في هذا الأمر ودائماً ما يحرص على تذكير الأردنيين، إذن فيجب أن يكون أول الملتزمين، وهي ليست المرة الأولى التي يظهر بها جابر بدون الكمامة، حيث تم تداول عدة صور من 'الجيم' لوزير الصحة الذي يلقى تأييداً شعبياً كبيراً.

في المقابل، وخلال مباراة البرتغال وكرواتيا ضمن بطولة دوري الأمم الأوروبية، لم يلتزم اللاعب الأفضل في العالم 5 مرات وقائد برازيل أوروبا بارتداء الكمامة وهو متواجد بالمنطقة الخاصة للاعبين الاحتياط وفقاً للبروتوكول الصحي الموضوع، إلا أنه تعرض للإحراج بعد أن أجبرته سيدة من اللجنة المنظمة على ارتدائها.

الفارق هنا أن جابر لم يجد من يصر على تطبيقه للقوانين والبروتوكول الصحي، الذي يطالب هو بنفسه الناس الالتزام به، فكيف سيلزمون ومن يطلب ذلك لا يلتزم.

بالعودة لمستشفى البشير، فلم يكن انتظار وفاة الطفلة سيرين لإطلاق جرس الإنذار لتصويب عديد الأمور وتقديم الاستقالات، هو الخيار الأمثل، بل كنا نأمل بأن يحمل جابر معه الجديد لـ'نفض' المستشفيات خاصة في ظل أزمة كورونا.
عدد المشاهدات : [ 1175 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .