يستعد لاعب ليفربول للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بحثًا عن خوض تجربة جديدة في الموسم المقبل بقميص برشلونة.
 
وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن بدء المحادثات بالفعل بين الناديين حول انتقال الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم إلى البارسا، بناء على طلب رونالد كومان، مدرب البلوجرانا.
 
وأكدت الصحيفة أن برشلونة توصل لاتفاق بالفعل مع نجم ليفربول بشأن بنود التعاقد، ما يجعل أمر انتقاله إلى الفريق الكتالوني مسألة وقت.
 
وأشارت إلى عدم استعداد البارسا لدفع أكثر من 18 مليون جنيه إسترليني نظير التعاقد مع صاحب الـ29 عامًا، الذي يتبقى على نهاية عقده مع الريدز عاما واحد.
 
 
ويعد فينالدوم أحد ركائز ليفربول الأساسية في عهد المدرب الألماني يورجن كلوب، لذا غاب عن مباراة واحدة فقط خلال مشوار الفريق نحو الظفر بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المنصرم.
 
ويحاول كومان بناء فريق جديد داخل ملعب كامب نو، لا سيما في ظل عزمه على التخلص من الحرس القديم، وأولهم الكرواتي إيفان راكيتيتش، الذي رحل بالفعل إلى إشبيلية الإسباني، أمس الثلاثاء.
 
ويرتبط فينالدوم بعلاقة وطيدة مع كومان، حيث كان أحد عناصره الأساسية في المنتخب الهولندي، الذي رحل عنه الأخير فور تلقيه عرضًا من برشلونة في أغسطس/ أب الماضي.